عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-05-22, 12:59 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



تونكو عبد الرحمن بوترا التذكارية


www.malaysia29.com

تأسست النصب التذكاري في ذكرى عزيزة عبد الرحمن بوترا تونكو عبد الحاج، والقائد الذي حرر البلاد من القوة الاستعمارية مع تصميمه. وقد تتمدد في 3 هكتارات من الحدائق المزروعة بشكل جيد التدريجي، افتتح رسميا النصب التذكاري في "10 نوفمبر 1994. لأنها تمثل امتنان الأمة تجاه دولة عظيم. ويقع تونكو عبد الرحمن بوترا التذكارية على طول أون جالان داتو في كوالا لمبور.


النصب التذكاري للميزات الإقامة، ويحيط بها كتلتين إضافية. ومع ذلك، فإن الإقامة في المقر الرسمي لتونكو عبد الرحمن في وقت متأخر خلال فترة توليه منصب سفير أول رئيس من ماليزيا وبعد ذلك، واول رئيس للسفراء في ماليزيا. واحد من بين الكتلتين جديد يشمل نسخة أعيد بناؤها من مكتب زعيم الحزب، في حين أن كتلة أخرى تضم التذكارات والتحف التي تعطي صورة عن حياته وأنشطته


هذا المعرض الدائم يعطي أفكارا قيمة في الحياة من معجزة، الذي عزم تزال تلهم الجيل الحالي. المعروضات تتكون من مجموعة من المواد تونكو، تذكارات والكتب والسير الذاتية، والرسائل. وضعت أيضا رسوماته، والتغطية الصحفية والعرض الغرانيت من "إعلان الاستقلال" في المعرض. يمكن للباحثين، الذين يحرصون على دراسة عن حياة وفترة القائد العظيم، لديها امتياز لعرض الأشياء من وثيقة وإجراء البحوث.

معرض صور


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com



www.malaysia29.com