عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009-10-04, 11:30 AM
همس الليالي همس الليالي غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



الله الغني ... ونحن الفقراء...

لا تنسى عزيزي قارىء الرسالة
{أن الله هو الغني الحميد
}


سلطان بروناي والمال



أولا إليكم هذه الإحصائية (التفريشة) حتى تتهيئوا للصدمة الكبرى، فلا يصيبنكم هبوط حاد في عمل كل أعضائكم الحيوية، واتهم بأنني من تسببت في موتكم لا سامح الله:

صدق أو لا تصدق:

هناك 3 أطفال يولدون كل ثانية في هذا العالم.
10 هواتف محمولة تباع كل ثانية عالميا.
تنتج شركات صناعة السيارات سيارة كل 4.5 ثانية في المتوسط.
ترسل خلايا المخ 200 إشارة توجيهية في كل ثانية لأداء المهام المختلفة في الجسم.
ينفق العالم 37 مليون يورو من أجل التسلح على المستوى العالمي في الثانية الواحدة.

الآن اعتقد أنكم مستعدون للصدمة الكبرى، لا شك أن معظمنا سمع بسلطان بروناي:

تزيد ثروة سلطان بروناي بنسبة 90 يورو كل ثانية! (هنا قل اللهم لا حسد من فضلك! )
وهذا يعني زيادة بنسبة حوالي 5400 يورو في الدقيقة الواحدة، 324000 يورو كل ساعة، 7776000 يورو كل يوم.
ويعني حوالي 54432000 يورو أسبوعيا (أي 54 مليون و 432000 ألف يورو).
www.malaysia29.com
يعتبر سلطان بروناي حسن بلقيه رئيس أغنى بلد في العالم، عرف عنه البذخ والفخامة في حياته، حيث يستخدم الذهب في كل شيء، وينطبق عليه المثل الذي يقول ولد وفي فمه ملعقة، بل ملاعق من ذهب بمعنى الكلمة، لدرجة أن الملابس التي يلبسها مطرزة بالذهب والفضة.
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
هذه بعض صور قصره المنيف (ولا في الأحلام)... القصر الأكبر والأكثر فخامة في العالم...
يتكون من 1788 غرفة، بعض هذه الغرف مفروشة بأثاث مرصع بالذهب ومطعمة بالألماس
به عدد 257 حمام مطعمة بالذهب والفضة ومرآب يستوعب 110 سيارة.
يشتمل القصر على 650 جناحا... كل جناح تبلغ قيمة أثاثاته ما لا يقل عن 150,000 ألف يورو
وهذا يتطلب من الزوار أن يقضوا 24 ساعة لتفقد كل غرفة لمدة 30 ثانية فقط.
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات شموخ آنسان -أكبر تجمع خليجي عربي http://www.s5e5.com/vb/showthread.php?t=51724
www.malaysia29.com

طائرة سلطان بروناي، من افخر الطائرات في العالم، مطعمة بالذهب. يمتلك السلطان أيضا طائرة من طراز بوينغ 747 بقيمة مئة مليون دولار، والتي تم إعادة تصميمها كمنزل بتكلفة تبلغ أكثر من مائة وعشرون مليون دولار. بها إضافات مميزة مثل مغطس من الذهب الخالص. كما انه يمتلك ست طائرات صغيرة أخرى وطائرتي هليكوبتر.

هذه واحدة من سياراته

بناء على طلب خاص من سلطان بروناي، اشتركت شركتا رولز رويس وبورشة في تصميم سايرته البورش. وتوجد هذه السيارة حاليا في لندن ليستخدمها أثناء إقامته في بريطانيا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات شموخ آنسان -أكبر تجمع خليجي عربي http://www.s5e5.com/vb/showthread.php?t=51724

سيارة سلطان بروناي مطعمة بالذهب الخالص
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

عندما تزوجت ابنة سلطان بروناي، استمر الاحتفال الأسطوري لمدة 14 يوما، وبلغت تكلفته نحو خمسة ملايين دولار، وحضره أكثر من 25 رئيس دولة وأفراد أسرهم.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات شموخ آنسان -أكبر تجمع خليجي عربي http://www.s5e5.com/vb/showthread.php?t=51724
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات شموخ آنسان -أكبر تجمع خليجي عربي http://www.s5e5.com/vb/showthread.php?t=51724
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات شموخ آنسان -أكبر تجمع خليجي عربي http://www.s5e5.com/vb/showthread.php?t=51724
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

تضع الأميرة على رأسها تاجا من الماس، ومحلى ببوكيه صغير من الزهور المحلاة بالماس، وتضع أقراطا ضخمة من الماس تضفي تألقا إلى وجهها.
www.malaysia29.com

تقول موسوعة ويكبيديا على الانترنت انه يمتلك:
531 مرسيدس بينز
367 فيراري
362 بنتلي
185 بي ام دبليو
177 جاغوار
160 بورش
130 رولز رويس
و20 لامبورغيني

ويبلغ العدد الإجمالي لسياراته 1،932

تحياتي ...


التوقيع


www.malaysia29.com