عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009-09-29, 07:35 PM
visa4arab visa4arab غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



العمل والعيش في الولايات المتحدة الامريكية

www.malaysia29.com


الولايات المتحدة هي أكبر قوة اقتصادية
في العالم وأقوى جمهورية، سكان الولايات المتحدة يتمتعون بأفضل تسهيلات للعيش والعمل، والحصول على فرصة للعيش والعمل في الولايات المتحدة هو بمثابة حلم يتحقق، الناس من جميع أنحاء العالم يطلبون الحصول على الهجرة الدائمة (البطاقة الخضراء) كل سنة، المنافع المختلفة والمزايا العديدة للبطاقة الخضراء في الولايات المتحدة تجتذب الناس للحصول على الجرين كارد.

هناك طرق مختلفة للحصول على
الجرين كارد للولايات المتحدة ومع ذلك ، فإن أفضل وأسهل وسيلة هي من خلال اليانصيب. برنامج اليانصيب (المعروف أيضا باسم يانصيب البطاقة الخضراء) التي تديرها الولايات المتحدة للخدمات الجنسية والهجرة ، توفر 55,000 بطاقة خضراء كل عام.

على الرغم من وجود وسائل أخرى للتقديم للبطاقة الخضراء لكن ينجذب الناس نحو برنامج يانصيب التنوع بسبب بساطة عملية التطبيق وفرص فوزه في يانصيب البطاقة الخضراء عن طريق الحظ.

الطرق الثانية الأكثر شعبية للحصول على البطاقة الخضراء (green card) للولايات المتحدة هي:

1- الهجرة من خلال الرعاية من قبل أفراد الأسرة -- وهذه هي الخطوة العملية المتعددة والتي تحتاج إلى أن يكون المواطن هو قريب
من الولايات المتحدة أو وجود دائم للمهاجرين. قريبك (من هو مواطن أو مقيم دائم مشروعة من الولايات المتحدة) لتقديم التماس لصالحك مع الدليل الخاص بك فيما يتعلق بها، ثم بعد ذلك لابد من الانتظار، و إجراء سلسلة من عمليات التحقق.

2 -الهجرة من خلال العمل -- وهذه العملية للناس الذين جاءوا من مجموعة من المهنيين تصنفها حكومة الولايات المتحدة باعتبارها الأولوية للعمال والمهنيين الحاصلين على شهادات جامعية عليا ، أو الفنيين المهرة والعمال والمهاجرين أو الخاصة. إذا كان الشخص من أي من الفئات المذكورة أعلاه ، ثم قال انه ينبغي أن يكون رب العمل بوصفه الراعي الأميركي الذي أنجز طلب شهادة العمل لمقدم الطلب ، وقدم إلى وزارة العمل والتوظيف والتدريب للإدارة. هذه هي الخطوة العملية المتعددة التي تنطوي على العديد من الوثائق والقيود والتحقق في كل نهاية.

لتجنب متاعب من هذه العمليات، يختار معظم المتقدمين برنامج القرعة للحصول على البطاقة الخضراء. ورغم أن نتائج برنامج يانصيب يعلن بعد سنتين ، ولكن نظرا لأقل زخرفة من العمليات الأخرى للحصول على البطاقة الخضراء هو الأفضل.

بعد الحصول على البطاقة الخضراء، الحائز ليس فقط مؤهل للعيش في الولايات المتحدة لفترة غير محدودة. وإنما يحصل على أنواع مختلفة من الأفضليات والتسهيلات من قبل حكومة الولايات المتحدة.

باختصار، البطاقة الخضراء في الولايات المتحدة لها ضمانات مشرقة وناجحة في الحياة الشخصية والمهنية. ولذلك، إذا كنت تميل إلى السفر إلى أمريكا ، قدم طلب للحصول على البطاقة الخضراء عن طريق برنامج اليانصيب وتحقق من حظك.

التسحيل في القرعة الى امريكا