شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

8 اسباب تجعلك تزور اسطنبول

هناك العديد من الاسباب التى تجعلك تزور اسطنبول

1- الموقع 

موقع اسطنبول الرائع وامتدادها على قارتى اسيا و اوروبا يتيح لك مشاهد خياليه من خلال مضيق البسفور والبحر الاسود وكذلك بحر مرمره .

2- المعالم التاريخيه 

يوجد فى اسطنبول العديد من المعالم التاريخيه التى لاتزال موجوده حتى الان  والاكثر الاماكن شهره هى المسجد الازرق وايا صوفيا وكذلك قصر توبكابى .

3- الاطعمه التركيه الشهيه 

يتيح لك الفرصه فى تذوق اطباق لذيذه من الوجبات التركيه والمقبلات الشهيه واطباق اللحوم الى جانب اطباق الحلويات الفريده .

4- المركز التجاريه والمولات 

تحتوى اسطنبول على الكثير من المحلات التجاريه والمولات وبها ماركات عالميه ومحليه واثناء زيارتك لابد الذهاب الى الاسواق المحليه كالبازار الكبير وبازار التوابل .

5- اروع الاطلالات 

تتميز اسطنبول باطلالاتها الساحره على مضيق البسفور وبحر مرمره كما يمكنكم اخذ جولات بالقوارب فى مذيق البسفور وكذلك جزر الاميرات .

6- فنون العماره العثمانيه 

يمكنك التعرف على الحياه العثمانيه القديمه فى ابهى صورها فيمكنك زياره قصر توبكابى والاطلاع على غرف السلاطين بكل ما تحويه من ملابس فتشلهد فنون العماره العثمانيه اثناء المشى فى جميع شوارع اسطنبول .

7- الحمام التركى 

يعتبر من العوامل الرئيسيه فى مجئ السياح الى اسطنبول للتمتع بالاسترخاء والتدليك .

8- الحدائق 

تنتشر فى اسطنبول العديد من الحدائق العامه التى توفر اجمل المناظر الطبيعيه من زهور و نباتات بالاضافه الى كونها مكان للترفيه كاملاعب والمقاهى حيث يمكن للعائلات قضاء احلى الاوقات بها .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي