عرض مشاركة واحدة
  #66  
قديم 2012-02-10, 12:27 AM
الهندى نانو الهندى نانو غير متواجد حالياً
:: سائح مميز ::
 



رد: تفسير بعض سور القرآن الكريم

ما يستخلص من الآيات [90-91]

1- الإنسان السويّ العاقل لا يؤثر الفاني على الباقي،


والشيء التافه الرخيص على الغالي الثمن،

ولذا ندّد القرآن بفعل اليهود مقرراً:


بئس الشيء الذي اختاروا لأنفسهم،

حيث استبدلوا الباطل بالحق والكفر بالإيمان.

2- مَنْ لم يؤمن بما أنزل عليه


فلا مطمع في الإيمان ما أنزل على غيره.

3- علّمنا القرآن الكريم في الآية (91)


كيف نُفحِم المخالف

ونبطل دعواه من خلال أقواله

{قل فلم تقتلون أنبياء الله من قبل إن كنتم مؤمنين}

كما يقول المثل:

من فمك أدينك.

التوقيع

[flash=http://www.shwatei.com/up/uploads/13320935971.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]