عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-02-03, 02:17 AM
شواطئ الـغربة شواطئ الـغربة غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



تنمية التجارة الماليزية تستهدف الفرص المتاحة بببطولة كأس العالم في دولة قطر



www.malaysia29.com


أرسلت هيئة تنمية التجارة الخارجية الماليزية (ماتريد) بعثة تسويقية متخصصة في مواد البناء والتشييد إلى مدينة الدوحة بدولة قطر في فترة الواقعة بين 18-22 ديسمبر الماضي، وذلك للاستفادة من الفرص المتاحة في دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم عام 2022.
وضم الوفد نحو 15 شركة متخصصة في تنمية الممتلكات والبنية التحتية والتصميم المعماري والأعمال الميكانيكية والكهربائية والاستشارات الهندسية وتصنيع هيكل الصلب وتوفير الإنارات بتقنية الصمام الثنائي التي تشع ضوءاً ومنتجات الخرسانة سابقة الصب، وكذلك ثلاث مؤسسات مالية.
وذكر بيان صدر عن الهيئة أمس الجمعة، بانعقاد العديد من الاجتماعات والمشاورات مع أصحاب المشاريع والسلطات المحلية خلال البعثة لاستكشاف الفرص المتاحة في السوق.
وأضاف البيان "أتيحت للشركات الماليزية أيضاً فرصة لعرض قدراتها على أصحاب المشاريع وخبراتها في تصميم وتشييد البنية التحتية والمرافق لدولة قطر لاستضافة كأس العالم 2022.
وزاد "إن استضافة كأس العالم 2022 من قبل دولة قطر سيخلق فرصاً هائلة لصناعات مواد البناء والتشييد من حيث مشاريع البنية التحتية ومشاريع البناء الضخمة بما فيها الملاعب ومنشآت الرياضة والفنادق ونظام النقل مثل بناء الطرق والطرق السريعة والجسور والموانئ والسكك الحديد والمطارات وغيرها من التنميات المهمة.
وأكدت هيئة ماتريد، أنها ستواصل بذل مزيد من الجهود الترويجية في هذه السوق.


التوقيع

مشآكسة فيك جدآ برغبة شقية وآطعن ذآكرتك كي تستعيد آلقى رصينة بمفردآتى و ذكيةٌ في فتحِ شهيةِ الكتآبة نحو آفق مختلف لتدخل عآلمى وتنصهر بى فـ آحذر قلمى :Girl-: