عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-01-24, 03:39 PM
سيف جميل سيف جميل غير متواجد حالياً
:: موظف طلبات الحجز ::
 



جزيرة بينانج الماليزية 2012

جزيره بينانج ( لؤلؤة ماليزيا الساحرة )



www.malaysia29.com






www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com






وسنشرح لكم في هذا الدليل كل مايهم السائح في هذه المنطقه شرحها كاملا ووافيا ان شاء الله على شكل 4 نقاط وهي كالتالي :


1- نبـذه مختصـره عـن الجـزيـره واسبــاب اختيـار السائـح لهـــــا .
2- كـيـفـيــه الـوصـــول الـيـهــا ووسـائـــل الـتـنـقــــل فـيـهـــــــا .
3- الاماكن السياحيه والمزارات والرحلات وبرنامجك السياحي فيها .
4- الفنــادق والمنتجعــات : مواقعها ودرجاتها ومميزاتها واسعارها .






www.malaysia29.com




اولا: ( نبذه مختصره عن الجزيره واسباب اختيار السائح لها )

تتكون ولايه بينانج من جزيرة بينانج التي تغطي مساحة 285 كيلومترا مربعا بالإضافة إلى شريط بري ضيق يُعرف باسم "سيبرانج بيري"، تصل مساحته إلى 760 كيلومترا مربعا، وتفصله عن الجزيرة قناة بحرية يبلغ عرضها 3 كيلومترات في أضيق نقطة، ويربط الجزيرة مع بقية البلاد جسر يبلغ طوله 13.5 كيلو متر يسمى جسر بينانج.
ويبلغ عدد سكانها نحو مليون نسمة، وهم خليط متجانس من أصول عرقية مختلفة، يمثل الملايو 32 % منهم، والصينيون 59 % والهنود 7 % وديانات متعدده .
تقع جزيره بينانج في المحيط الهندي ، قبالة الساحل الشمالي الغربي من شبه جزيرة ماليزيا وسميت بـ ( بينانج ) نظرا لوجود أعداد كبيرة من أشجار جوز الهند (النخيل الهندي ) على أرضها وقد تم اكتشافها من قبل القبطان فرانسيس لايت سنة 1786 ، واسست الجزيرة كأول مركز بريطانى للتجارة الخارجية فى الشرق الأقصى ابان الاستعمار البريطاني، وعاصمه الجزيره هي جورج تاون نسبه للملك جورج الثالث.
وتلقب الجزيره بـ " لؤلؤة الشرق" وهي من اهم الجزر في ماليزيا حيث انها احدى المحطات الهامة للسياح والزوار العرب وخاصة لعشاق الاستمتاع برمال البحار الناعمة والتسوق المثير ومشاهدة التاريخ العريق عبر العديد من الاماكن الفريدة.
وتعتبر خلابه ورومانسيه وصاخبه في آن واحد .. ولا غنى عن السائح ان يقوم بزيارتها ووضعها ضمن جدوله السياحي ليبحر بها ويصول ما بين حدائقها وجمالها الطبيعي وتراثها المتنوع .. حيث انها مكانا ساحراً ومنتجعاً فاخراً ومرتعاً لعشاق الخيال، حيث الشمس والبحر، فهي غنية في ثقافاتها وأعيادها المتنوعة، في الوقت الذي توفر فيه لزوارها أفضل الأوقات السعيدة و تتوفر خيارات مشوقة ومثيرة ليجد السائح مبتغاه هناك.
وتتمتع الجزيره بمناخ استوائي مع ايام دافيه ومشمسه مع هطول الامطار بين كل فتره واخري وتتراوح درجه الحراره ه فيها بين 21 الي 32 درجه مع الرطوبه العاليه بعض الشي .
بالتالي هي جديرة بالزياره والافضل ان يكون السكن في منطقة باتو فرنجى او كما يحلو تسميتها بمنطقه العرب والتي تبعد عن المطار قرابه 40 دقيقه والتى تتمركز فيها معظم الفنادق العالمية مثل سلسلة فنادق شانجريلا وهوليداى ان وبارك رويال وغيرها من الفنادق الاخري . كما يوجد بالمنطقه السوق الليلي وبعض المطاعم الماليزيه والصينيه والعربيه وكذلك يتوفر على شواطئها فعاليات الالعاب البحريه المتنوعه مثل البراشوت والجت سيكي والبنانا .
وحسب رأي الغالبيه ممن زاروها يفضل ان لاتقل زيارتها عن 3 ليالي متواصله حتي يستطيع السائح التمتع بمشاهده جميع معالمها السياحيه.





www.malaysia29.com





ثانيا: (كيفيه الوصول للجزيره والانتنقال منها ووسائل التنقل فيها )

كـيـف تـصــل الـى بـيـنـانــج :
- من كوالالمبور:
1- عن طريق الطيران: طيران اير اسيا او طيران فاير فلاي او الطيران الماليزي ... وتستغرق الرحله في حدود 50 دقيقه.
2- عن طريق البر: بواسطه الباص من محطه بودورايا وتختلف الاسعار حسب نوعيتها وفخامتها وتستغرق الرحله في حدود اربع ساعات الى اربع ساعات ونصف. كما يمكن السفر بواسطه التاكسي ولكنه مكلف ماديا .
- من لنكاوي:
1- عن طريق الطيران: بواسطه طيران فاير فلاي .. واحيانا الطيران الماليزي . تستغرق الرحله نصف ساعه او اقل قليلا.
2- عن طريق البحر: بواسطه الفيري من محطه الفيري بكواه ويمكن حجز الرحله من النت او من احد المكاتب السياحيه في لنكاوي او من نفس المحطه وتستغرق الرحله ساعتين ونصف الى ثلاث ساعات.
3- عن طريق البحر + البر : عن طريق الفيري الى مدينه كوالاكداه او كوالا برليس وتستغرق الرحله في حدود ساعه وربع الى ساعه ونصف وقد تكون اقل ... ومنها برا الى بينانج وتستغرق في حدود ساعتين او ساعتين ونصف.
- من كاميرون:
1- عن طريق البر : بواسطه الباص من محطه ( Butterworth Station B2 ) وتستغرق الرحله في حدود اربع ساعات الى اربع ساعات ونص وتختلف الاسعار حسب نوعيه الباص وفخامته ..ويمكن السفر بواسطه التاكسي ولكنه مكلف ماديا .





www.malaysia29.com







كـيـف تـنـتـقــل مـن بـيـنـانــج:
- الى كوالالمبور:
1- عن طريق الطيران: طيران اير اسيا او طيران فاير فلاي او الطيران الماليزي ... وتستغرق الرحله في حدود 50 دقيقه.
2- عن طريق البر: بواسطه الباص من محطه ( Pudu Raya Bus Stop ) وتختلف الاسعار حسب نوعيه الباص وفخامته وتستغرق الرحله في حدود اربع ساعات الى اربع ساعات ونصف.
- الى لنكاوي:
1- عن طريق البحر : بواسطه الفيري من محطه الفيري في جورج تاون ويمكن حجز الرحله من النت او من احد المكاتب السياحيه في بينانج او من نفس المحطه . وتستغرق الرحله في حدود ساعتين ونصف الى ثلاث ساعات.
2- عن طريق البر + البحر: التوجه بالباص او التاكسي الى مدينه كوالاكده او كوالا برليس وتستغرق ساعتين الى ساعتين ونص تقريبا .. ومنها الى لنكاوي في حدود ساعه وربع الى ساعه ونصف وقد تكون اقل .
- الى كاميرون:
1- عن طريق البر: بواسطه الباص من محطه ( Butterworth Station B2 ) وتختلف الاسعار حسب نوعيه الباص وفخامته وتستغرق الرحله في حدود اربع ساعات الى اربع ساعات ونصف




التنقلات داخل بينانج:
يمكن الاتفاق مع التاكسي بالمشوار والسعر يختلف على حسب بعد المسافه من قربها .. كما يمكن الاتفاق بالساعه وهي غالبا في حدود 20 الى 25 ريجنت وبعضهم يشترط ان لم يكن الكل ان تكون اقل مده هي اربع ساعات في حالة الاتفاق بالساعه.
اما تكلفه التاكسي من المطار الى احد فنادق منطقه باتوفرنجي او العكس فهي في حدود ( ؟ )



وهذا التقرير يتحدث فيه عن وسائل المواصلات عامه بين المدن في ماليزيا... المواصلات والتنقلات بين مدن ماليزيا
وهذا تقرير من يتحدث فيه عن الباصات الفخمه والمريحه للانتقال الي بينانغ ... باصات الايرولاين AeroLine





www.malaysia29.com






ثالثا: ( الاماكن السياحيه والمزارات والرحلات وبرنامجك السياحي فيها )
- ( مدينه جورج تاون واسواقها ) : هي مدينه مثيره وهي عاصمه بينانج تطل على شاطئ صخري وبها فنادق واسواق ومعابد ومقاهي. وبها اعلى مبنى بالجزيره وهو برج كومتار بادوارها 65 دور والتي تضم دائره حكوميه وادارات تجاريه واسواق ومطاعم وقاعه لمشاهده المدينه من الاعلى. كما ان بالمدينه مول قرني ومول كونسبي وهو احدث مول بالمدينه ..
وهذا موضوع عن مول كونسبي كونسبي Queensbay أحدث مول في بينانج (تقرير مصور)
وايضا يوجد بالمدينه مرفأ الفيري الذي ينقل الى لنكاوي .. كما يوجد ايضا محطه الباصات التي تنقل الى معظم مدن ماليزيا .


- ( شاطي باتو فرنجي والنشاطات البحريه والسوق الليلي ): منطقه حيويه بها اجمل وافخم الفنادق مثل شنقريلا راسا ساينغ و بارك رويال وقولدن ساندس كما بها المطاعم المنتوعه منها المطاعم العربيه وايضا الاسواق ومنها السوق الليلي الذي يقع بالمنطقه الواقعه بين فندق قولدن ساندس و فندق بارك رويال وتتميز شواطئها الرمليه بوجود العديد من النشاطات البحريه .


- ( حديقه النباتات وحديقه القرود ) : تقع الحديقه في منتصف المسافة بين جورج تاون وبين باتو فرنجي وهي رائعة .. والدخول مجاني لها وتفتح من 7 صباحا الى 7 مساء .. وتكثر بها القرود لذا اشتهرت بمسمى حديقه القرود.


- ( حديقه التـوابــل ) : تقع شمال بينانج وموقعها ممتاز فهي تقع على سطع جبل بين الاشجار وتحتها الشلالات وهي جميلة ،، فيها انواع كثيرة من اشجار التوابل ، يعاب عليها بعدم وجود مرشد للشرح ،، مجرد لوحه تحت كل شجره ،،، والحديقة موزعة على 3 مناطق ( الحمراء والخضراء والبرتقالية ) ... وطريقتها بأن تتبع مسار كل لون لوحده و إذا انتهيت تذهب للون الثاني و بذلك تمر على الحديقة كلها .. يوجد بالحديقة كافتيريا.. سعر الدخول ان لم يتغير في حدود 18 ريجنت للشخص.


- ( حديقة الفـراشــات ) : تبعد عن فنادق باتو فرنجي في حدود ربع ساعه وهي على نفس الطريق المؤدي الى حديقة الفواكه .. وهي افضل من حديقة كوالالمبور بمراحل.
ورسوم الدخول ان لم تتغير فهي : ( 25 ريجنت للكبار - 17 ريجنت للصغار - 5 ريجنت لكاميرا الفيديو - 1 ريجنت للكاميرا العاديه )


- ( حديقه الفـواكـــه ) : تبعد عن باتو فرنجي حوالي نصف ساعه مرورا بحديقة الفراشات والبحيرة التي اقيم عليها سد وهي قريبه من الشلالات... ويكون التنقل داخل الحديقه بواسطه سياره تابعه لهم مع وجود مرشد
اوقات الزيارة: 9 صباحا – 6 مساء .... الرسوم ان لم تتغير فهي : 25 ريجنت للكبار – 20 ريجنت للصغار.


- ( الشـلالات ): تقع وسط غابه استوائيه وهي قريبه جدا من حديقه الفواكه لكن الوصول لها مشيا من حديقه الفواكه متعب ويفضل بالسياره.


- ( هضبه بينانج ) : تقع في منتصف بينانج شمال معبد كيك لوك سي ( هذا المعبد اكبر مجمع معابد بشرق اسيا .. عموما لا ينصح بزياره اي معبد ). ويكون الصعود للهضبه بالقطار المكون من عربتين ، والذي يبدأ عمله من الساعه الثامنه صباحا الى التاسعه والنصف مساء ، وتذكرته للذهاب و العودة اربعه رينقت للشخص البالغ و اثنين رينقت للطفل .. والرحلة من الأسفل إلى الأعلى تستغرق حوالي نصف ساعة تقريباً.... ويمكن للزوار مشاهده معظم معالم الجزيره من فوق الهضبه اذ انها اعلى هضبه بالجزيره.
- ( شاطي القرود ): رحله بحريه يتخللها صيد للسمك وشواء ، تكلفه الرحله في حدود 250 ريجنت تستغرق في حدود 3 ساعات ، وبالامكان التنسيق لها من المكاتب السياحيه في السوق الليلي في باتوفرنجي.
وهذا تقرير للاخ جمال الطبيعة يتحدث فيه عن رحله شاطي القرود :: رحلة صيد الأسماك والشواء على شاطئ القردة ::


- ( الجزر القريبه ) : هناك جزيره بينار وهي بين بينانج ولنكاوي ( اقرب الى لنكاوي ) يمكن الذهاب لها من بينانج او من لنكاوي عن طريق الفيري وهي خاصه للسنوركلنق والغوص .
كما يوجد ايضا جزيره جيرجاك .. وهذا تقرير للاخ جمال الطبيعة :مكان جميل جدا في بينانغ لا يعرفه العرب jerejak
وهذا تقرير الذي يتحدث فيه عن بعض الجزر :جزر بينانق المنسية


- ( المصانع والمتاحف والمساجد ): المصانع : مصنع الالماس ومصنع للاسنجه الماليزيه الملونه ومصانع القهوه والشوكولاته الماليزيه . المتاحف: متحف الغابات و متحف بينانج وقاعة الفنون "ليبوه فارقوهار. المساجد: منها مسجد اجين و مسجد نيجري.




www.malaysia29.com




رابعا: ( الفنادق ومواقعها ودرجاتها ومميزلتها واسعارها )
سنتطرق فيما يلي عن بعض الفنادق لثلاث مواقع في بينانج حسب الافضليه وهي :
( فنادق شاطي باتو فرنجي ) ( فنادق شاطي تونجاه بونجاه ) ( فنادق العاصمه جورج تاون )


((( فنادق شاطي باتو فرنجي )))
وهذه الفنادق هي المحببه والمرغوبه لدي الخليجيين والعرب بصفه عامه وتتميز هذه الفنادق بوقوعها علي شاطي باتو فرنجي الشهير الكثير الحركه لوجود السوق الليلي علي هذا الشارع وكذلك وجود الاسواق والمطاعم والسوبرماركات والبوفيهات وخلافها من الخدمات التي يريدها السائح اضافه الي وجود جميع الالعاب البحريه علي شواطئها من ركوب الدبابات والجتيسكي والبرشوت واقامه الفعاليات البحريه هناك وسنقوم هنا بذكر الفنادق حسب تسلسلها علي الشاطي وحسب الخريطه مع السعر التقريبي لاصغر غرفه في الفندق والتي تكون غير مطله علي البحر وسيكون السعر بالريال السعودي والسعر الموضوع هو شامل الضرائب والرسوم وشامل الافطار لشخصين وفي غير الموسم وعلي هذا يتم القياس ..علما ان هذه الفنادق تبعد عن المطار تقريبا 40قيقه بالسياره ..


1- ((فندق شانجريلا راسا سايانج))*****
راسا ساينج تعني الاحساس بالحب .
يقع الفندق ببدايه منطقه باتو فرنجي حيث يتميز الفندق باطلالته الجميله على البحر كما يتميز بالهدوء والفخامه حيث انه يعتبر من افخم الفنادق في جزيره بينانج. ويتميز ايضا بقربه من السوق الليلي وايضا يقام على شاطئه معظم الالعاب البحريه من جت سكي وبراشوت وغيره .
ويتكون الفندق من 340 غرفة و33 جناح. وسعر الغرفه الديلوكس في حدود 965 ريال
وهذا تقرير عن هذا الفندق ,, http://travel.maktoob.com/vb/travel217127/
وللاطلاع اكثر هذا موقع الفندق علي النت .
Penang Beach Resort | Official Site Shangri-La's Rasa Sayang Resort and Spa Penang



2-((فندق شانجريلا قولدن ساندس ))****
قريب من فندق شنقريلا راسا ساينج ، وهو ايضا له اطلاله جميله على البحر ، ويعتبر من الفنادق الفخمه في بينانج . ويتميز بقربه من السوق الليلي وكذلك توفر معظم الالعاب البحريه على شاطئه.
يتكون الفندق من 387 غرفه وتبدأ اسعاره في حدود 658 ريال .
وللاطلاع اكثر هذا موقع الفندق علي النت :






3 -(( فندق ايكو فرنجي EQ Ferringhi ))
يقع الفندق قباله السوق الليلي وليس له شاطي ولايطل علي البحر وهو غير مصنف وتبدا الاسعار من 103 ريال .




4- (( فندق دي فرنجي D'Feringghi ))
يقع الفندق قباله السوق الليلي وليس له شاطي ولايطل علي البحر وهو مواجه لفنادق شانجريلا والهوليدي ان وتبدا اسعاره من 146ريال.


5- (( فندق هوليدي ان )) ****
الفندق قريب جدا من السوق الليلي ..
ويتكون الفندق من مبنيين يفصل بينهما شارع لكن يوجد جسر معلق بين المبنيين ليتمكن النزلاء من التنقل بين المبنيين دون عبور الشارع.
عموما المبنى الاول يسمى بيتش وينج وهو مواجه للبحر مباشرة والمبنى الثانى يسمى هوليدى ان تاور وهو بالجهة الأخرى من الشارع.
يحتوي الفندق على 343 غرفة وجناحاً وجميع الغرف واسعة المساحة وبحالة جيدة جداً ولها شرفات خاصة ، وتبدا اسعاره من 268ريال .


وللاطلاع اكثر هذا موقع الفندق علي النت ..http://www.ichotelsgroup.com/h/d/rs/1/en/hotel/penmy?irs=null




6-(( فندق بارك رويال)) ****
يعتبر من الفنادق المميزه والفخمه في بينانج .. والسوق الليلي قريب منه جدا ..
تبدأ اسعار الغرف في حدود 510 ريال.
وهذا تقرير يتحدث عن الفندق :
http://travel.maktoob.com/vb/post3314154-96/
http://travel.maktoob.com/vb/post3315757-110/
وهذا تقرير تتحدث عن هذا الفندق : http://travel.maktoob.com/vb/travel285603/
وللاطلاع اكثر هذا موقع الفندق علي النت:Hotels Malaysia | PARKROYAL Penang | Penang Resort | Official Site



7-(( فندق باي فيو بيتش ))
يبعد عن السوق الليلي بحوالي 2 كيلو متر .. ويعتبر الفندق من الفنادق المميزه بالمنطقه وهو مواجه للبحر .. يتميز الفندق بوجود مسبح خاص مما يمكن العائله السباحه بحريه تامه وايجاره في حدود 150 ريجنت للساعه الواحده.
الفندق اربع نجوم ويحتوى على 366 غرفه وجناح واسعاره مناسبه جدا
..وللاطلاع اكثر هذا موقع الفندق علي النت .. : http://www.bayviewhotels.com/



8-(( فندق هارد روك بينانج (كاشورينا سابقا )
يقع بين فندق بارك رويال وفندق باي فيوبيتش وهو مواجه للبحر وهو مصنف 4 نجوم وهو من الفنادق المميزه واحدث فندق الان وقد تم تحديثه وافتتاحه في نهايه عام 2009م وبه اكبر مسبح في بينانج وبه جميع الخدمات التي يحتاجها النزيل.
يتكون الفندق من 250 غرفه وجناح وتبدا الاسعار في حدود 482 ريال. ....
وهذا موقع الفندق علي النت لمن اراد المزيد من المعلومات :http://penang.hardrockhotels.net/




9-(( فندق هيدرو ماجستيك (هيدرو بينانغ ))
يقع بمنطقه معزوله نوعا ما بين شاطئ باتو فرنجي و جورج تاون الا انه اقرب الى باتو فرنجي.
الفندق مصنف اربع نجوم وخدماته متوسطه واسعاره مناسبه حيث تبدأ الاسعار في حدود 245 ريال


وللاطلاع اكثر هذا موقع الفندق علي النت:http://www.penang-hotels.com/ferringhi/



10-(( فندق لون بين ))
هذا الفندق 3 نجوم ومصمم على هيئة مبانى كل مبنى طابقين أو ثلاثة وقريب من منطقة باتو فرنجى وله شاطي علي البحر والجهه الاخري علي السوق الليلي ويمتاز بوجود حديقه كبيره له وبجلسات اكثر من رائعه وهو من اقدم فنادق باتو فرنجي وتوجد بالفندق كافة الخدمات
والان الفندق مغلق للتحديث والصيانه ..ولللاطلاع اكثر هذا موقع الفندق علي النت .http://www.lonepinehotel.com/lph/index.htm


والان ناتي الي شقق باتو فرنجي ..


1- بايو إيماس( Bayu Emas Apartments )
وتقع على إمتداد شارع باتو فرنجي وقريبه من الشاطي ومن السوق الليلي واسعارها تبدا من 287ريال ..
2 -(( إيدين سي فيو))
ويقع على إمتداد شارع باتو فرنجي وتقريبا مباشره علي الشاطي وموقهم على النت هو :
http://www.penangedenseaview.com/


3-(( ماركو بولو قوست هاوس ))
ويقع بإمتداد شارع السوق الليلي بعيده قليلا عن الشاطي وقريبه جدا من السوق الليلي ومقابل مطعم ماجيك ون واسعارهم تبدا من 100رنجت للغرفه الواحده و150رنجت للغرفتين و200رنجت للثلاث غرف وموقعهم بالنت هو :http://www.penangguesthouse.com/


4-(( مار فيستا ريسورت))
يقع بإمتداد شارع باتو فرنجي ولم نتحصل علي اسعارهم من الموقع وموقعهم على النت هو :
http://www.penang-hotels.com/marvista/


5-(( سراي سيانج))
يقع بإمتداد شارع باتو فرنجي تقع تقريباً بآخر شارع السوق الليلي وقريبة من فندق باي فيو بيتش وبعيدة عن الشاطئ تقريباً واسعارهم تبدا من 145ريال .. وموقعهم بالنت هو :http://www.penang-hotels.com/sayang/


هنا نكون اكملنا منطقه باتو فرنجي علما ان هناك فنادق صغيره جدا وموتيلات لم اذكرها هنا وسنتابع ان شاء الله فنادق تونجاه بونجاه وفنادق العاصمه جورج تاون وتابعونا ...


((فنادق تانجون بونجاه ))
وهي تقريبا 5 فنادق علي شاطي تانجون بونجاه وجميعها لها شواطي خاصه بها ومطله علي البحر مباشره ومناسبه جدا للرحلات الاقتصاديه حيث ان اسعارها في متناول الجميع وتبعد عن السوق الليلي ومجمعات المطاعم من 15 الي 20 دقيقه وهذا هو مايعيبها فقط ووسائل المواصلات متوفره هناك علما ان جميع الالعاب البحريه من دبابات وجيتسكي وبرشوت وقوارب متوفره هناك ..


1 -((فندق فلامنجو))
كان يسمي سابقا كراون جويل وتم ترميمه وتحديثه وافتتح باسم فندق فلامنجو 4 نجوم ومن مميزاته اطلالته علي البحر واتساع غرفه ووجود شقق فندقيه وجميع الالعاب البحريه متوفره علي شاطئه وهو قريب جدا لفندق باراديس ويقع في المنتصف بين جورج تاون وشاطي باتو فرنجي وتبدا اسعاره من 227ريال للغرفه الديلوكس غير المطله و564ريال للشقه غرفتين وصاله .
وللاطلاع اكثر هذا موقع الفندق علي النت : .Flamingo Hotel


2-((فندق وشقق باراديس ساندي بيتش ))
بجوار فندق فلامنجو تماما وكما ذكر سابقا عن المميزات لفندق فلامنجووهوفندق 4نجوم والمميز فيه اتساع السويتات فيه والاطلاله البحريه ووجود مطاعم لعمل البيتزا وخلافها من الاكلات باسعار مناسبه وتبدا الاسعار فيه من 260ريال
وهذا موقع الفندق علي النت: Paradish Hotel


3-((فندق كوبثرون اورشيلد ))
يفصله عن البحر طريق عام .. وخدماته متوسطه واسعاره اقتصاديه .. يحتوى الفندق على 318 غرفه وسويت وجميع الغرف لها بلكونات مطله على البحر...وهذاموقع الفندق علي النت: Redirecting


4-((فندق وشقق تانجون بونجاه ))
الفندق مناسب للعوائل كونه يحتوى على شقق .. واسعاره مناسبه وتبدأ اسعاره في حدود 168 ريال .وهذا التقرير تتكلم عن هذا الفندق: http://travel.maktoob.com/vb/travel209013/



سنكتفي بهذه الفنادق حيث انها هي المعروفه والمجربه من قبل الاعضاء الكرام .
وفيما يلي سنذكر فنادق العاصمه جورج تاون ودرجاتها ولمحه بسيطه عنها مع اسعارها ..
(( فنادق جورج تاون ))


1- ((فندق صن واي جورج تاون بينانق **** ))
يقع الفندق في وسط الجزيرة "جورج تاون" و يبعد 40 دقيقة من ساحل باتو فرنجي.وتبد اسعاره من (229ريال )
2- ((فندق شيراتون دورسيت ***** ))
يقع الفندق علي شارع لاريوت وسط جزيرة بينانق "جورج تاون" و يبعد عن الشاطي 20 دقيقة سيرا على الاقدام والفندق اسعارة زهيدة بسبب عدم وقوعة علي الشاطيء.وتبدا اسعاره من 275ريال
3- ((فندق نورثام بينانغ ***** ))
يقع الفندق في وسط الجزيرة "جورج تاون" و يبعد 25 دقيقة من ساحل باتو فرنجي وتبدا اسعاره من 349ريال
4- ((فندق وشقق جورني *** ))
يقع في بالقرب من مجمع القرني بلازا التجاري في المنطقة الواقعة بين و سط الجزيرة و شاطيء باتو فرنجي و يبعد 15 الي و سط المدينة و 25 دقيقة الي باتو فرنجي وتبدا اسعاره ستديو سويت من 320ريال
5- ((فندق الايفرقرين ***** ))
يقع بالقرب من مجمع القرني بلازا و يبعد عن شاطيء باتوفرنجي 20 دقيقة و 10 دقيقة عن مركز المدينه .وتبدا اسعاره من 297ريال
6- ((فندق اوسترن اورينتال ***** ))
يقع الفندق في وسط الجزيرة علي احد اطراف "جورج تاون" و يبعد 30 دقيقة من ساحل باتو فرنجي و الفندق ذات طابع اثري و يعتبر من افخم الفنادق في بينانق و قد يكون افضلها وتبدا اسعاره من 756ريال
7- ((فندق باي فيو جورج تاون **** ))
يقع الفندق باللقرب من مجمع سوق القرني بلازا و الي جانبة فندق الايفرقرين ويطل مباشرة علي شاطي الايفر قرين و يبعد عن شاطيء باتوفرنجي 20 دقيقة و 15 دقيقة عن مركز المدينة.وتبدا اسعاره من 234ريال
8- ((فندق سيتيل ****))
يقع في منصف المدينة جورج تاون و يبعد 40 دقيقة بالسيارة من شاطيء باتوفرنقي والفندق لا يقع علي البحر واسعاره تبدا من217ريال
9- ((فندق جي هوتل بينانق *****))
يقع الفندق علي طريق القرني الذي يقع علية فندق الايفر قرين و الفندق من الفنادق الحديثة والمرغوبة و و يبعد عن ساحل باتو فرنجي 25 دقيقة بالتاكسي واسعاره تبدا من 459ريال.
10- ((فندق تريدز بينانغ *****))
يقع الفندق في منطقة جورج تاون و كان يعرف سابقا بشنقرلا بينانق وتبدا اسعاره من 365ريال
11- ((فندق ايكواتيريال ***** ))
يقع الفندق علي شارع بوكيت جامبول و علي بعد 20 دقيقة من مركز الجزيرة ونصف ساعة الى شاطئ باتوفرنجي بالسيارة و الفندق لا يطل علي البحر وتبدا اسعاره من 365ريال.
12- ((فندق وشقق فستانا ***))
يقع الفندق بالقرب من مجمع بوكت جامبل علي بعد 30 دقيقة من وسط الجزيرة "جورج تاون"وتيدا اسعاره من 270ريال
13- ((فندق قرني رزيروت ****))
يقع الفندق مباشرتا بجانب سوق القرني بلازا و كورنيش قرني ساحل غير صالح للسباحة وتبدا اسعاره ستديو سويت من 300ريال.
14- ((فندق جيرجاك راين فورست ))
يقع في جزيره جيرجاك ايسلاند وتبدا اسعاره من 200ريال وهناك قوارب تقوم بعمل رحلات تعريفيه وترفيهيه لهذه الجزيره بمسافه لاتتعدي ربع ساعه من بينانغ الي الجزيره مع تناول الغداء في مطعم الفندق باسعار زهيده لاتتعدي 20ريال للفرد الواحد شامله وجبه الغداء الماليزي والتمتع بالجزيره واجوائها.



www.malaysia29.com


هنا نكتفي بهذه الفنادق في بينانغ علما ان هناك فنادق كثيره لم يتم ذكرها في العاصمه جورج تاون واكتفينا بهذا الكم من الفنادق وهناك فنادق تصل قيمه الليله فيها الي (50ريال) وفي منطقه باتو فرينجي ولكنها غير جيده للسائح وهناالاسعار اخذت من 2 مواقع الحجز العالميه وقد تكون هناك عروض افضل واسعار افضل ولكن هذه نبذه عامه ومختصره عن الاسعار و من يريد السكن في هذه الجزيره فالافضل السكن علي البحر وعلي الشواطي وخاصه شاطي باتو فرينجي للميزات التي تم ذكرها سابقا وحسي ميزانيه كل شخص فالاختيارات متعدده ومفتوحه لاي سائح قادم الي الجزيره وهنا نكون اكملنا دليلنا التعريفي لهذه المدينه والذي نامل من الله ان يحوز علي رضاكم
واعجابكم واهتمامكم بما يحتويه من معلومات وان يكون ذا فائده لكل متصفح له ولكل مسافر راغبا في زياره بينانغ








www.malaysia29.com



www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com