عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-01-20, 05:55 AM
الهندى نانو الهندى نانو غير متواجد حالياً
:: سائح مميز ::
 



الشبه بين البنات والزهور أسوقها إليكى أختى بقلمي نانو

الشبه بين البنات والزهور أسوقها إليكى أختى بقلمي نانو!!!!!!!



العلاقة بين البنات والزهور علاقة متلازمة لا يمكن ان نفصلهم عن بعض
واليكي اختي العزيزة مقارنة بين البنات والزهور

1- البنات المحجبة العفيفة المتدينة :
اقصد بالمحجبة اي التي تلتزم الحجاب الشرعي ولم ابالغ بالنقاب فخير الامور الوسط ، وبهذا اللباس تكون حمت نفسها من نظرات ذئاب البشر ويكون خط دفاع وردع لمن يحاول ان ......
وعلي راي المثل " الجواب بيبان من عنوانه " .

الشبه البنات والزهور أسوقها إليكى 1241861406379.jpg

1*- الورد البلدي :
له رائحة قوية جميلة جذابة علي الرغم من ذلك ان الله وهبه وسيلة دفاع لتحميه من عبث العابثين وهي الاشواك ، وان ذبلت تظل محتفظة برائحتها ، وكما قيل في المثل
" لكل وردة شوكها " .

الشبه البنات والزهور أسوقها إليكى wr10.jpg

2- البنات المتبرجات :
لا يحتاجون لوصف فتجدهم في اجمل ما يكون من الجارج ومن الداخل .......!!!!

الشبه البنات والزهور أسوقها إليكى FTC39689.jpg

2*- الورد الزينة البلاستيك :
لا ريحة له ولا اي شيء سوي منظر من بعيد ، واذا مر عليه الزمن يفقد روعته و.............

الشبه البنات والزهور أسوقها إليكى ظˆط±ط¯.jpg

فانظري احتي ايهما تفضلي

الشبه البنات والزهور أسوقها إليكى 9151a93abd.gif



hgafi fdk hgfkhj ,hg.i,v Hs,rih Ygd;n Hojn frgld khk, lpfd ,h,k