عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 2012-01-14, 08:35 AM
خالد الياقوت خالد الياقوت غير متواجد حالياً
 



رد: مشكلة اسمها.. كلام الناس

مشى جحا وابنه مع حمارهما فـ انتقدهم النّاس لإنهم لم يستغلوا وسيله النقل الحمــار ..


فـركب جحا وابنه على الحمار فـ انتقدوهم النّاس بعديمي الرحمه كيف يركب 2 على حمـار ..


نزل جحا وترك ولده فـ انتقدو الناس الابن .. وقـالوا إنه ولد عــاق ..


نزل الابن وركب جحا فقـالوا عن جحــا انه لايرحم وأنه قـاسي على ابنه ..


قـام جحـا وابنه وحملـوا الحمـار وهم يمشون .. فضحك النــاس عليهم لبلاهتهــم ..


إذا رضـا الناس غاية لاتدرك


وكل الذي فوق التراب تراب..


والمثل يقول
كل من الاكل مايعجبك
والبس من الثياب مايعجب الناس
موضوع في غايه الروعــــــــــــــــه
تقبلي مروري

التوقيع

www.malaysia29.com