عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 2011-12-27, 11:15 PM
Đя.*๓ε๓ѕњ Đя.*๓ε๓ѕњ غير متواجد حالياً
:: سائح ذهبي ::
 



رد: السيئات الجارية احذروها قبل فوات الأوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسوني عاشت ايدك
وربي يوفقك
الصراحه موضوع رائع
واحب اكول
حشى الناس الزينه
الي ماعنده ضمير كولشي يسوي
وع كولة المثل
ان لم تستحي فافعل ماشئت
صدكني لا فضائيات ولا موبايل ولا نت
الانسان اذا زين يسوي خير طول عمره
واذا الانسان موزين محد يكدر يغيرة بس الموت..

اسفه ع الاطاله
لكن موضوعك رائع

تحياتي لروعه شخصك

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ