عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-12-21, 09:30 PM
الهندى نانو الهندى نانو غير متواجد حالياً
:: سائح مميز ::
 



هكذا صفة الخائفين من الله عزوجل

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لاإله إلا الله
وأشهد أن محمدا عبده ورسوله )(ياأيهاالذين ءامنوا اتقواالله حق تقاته ولاتموتن إلا وأنتم مسلمون)(ياأيها الناس اتقواربكم الذى خلقكم من نفس واحدة وخلق منهازوجهاوبث
منهمارجالا ونساء واتقواالله الذي تساءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقببا)
(ياأيهاالذين ءامنواتقواالله وقولوا قولاسديدا. يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم
ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما)
فإن أصدق الحديث كتاب الله وأحسن الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم وشر
الأمورمحدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار فقصتى اليوم
بعنوان (هكذا صفة الخائفين من الله عزوجل)وأرجو من الله العظيم أن ينفعنى وينفعكم بماأسرد عليكم ويدخلناجنته برحمته أما بعد
قال منصور بن عمار : خرجت ذات ليلة فظننت أنى قد أصبحت فإذاعليا ليل فقعدت عند باب صغير فإذابصوت شاب يبكى ويقول : وعزتك وجلالك ما أردت بمعصيتى مخالفتك . وقد عصيتك حين عصيتك وماأنا بنكالك جاهل . ولا لعقوبتك معترض ولا بنظرك مستخف . ولكن سولت لي نفسي وغلبتني شقوتي ةغرني سترك المرخي علي . عصيتك بجهلي وخالفتك بجهدي فالآن من عذابك من ينقذني ؟!
وبحبل من أتصل إذا قطعت حبلك عنبي ؟واسوأتاه على مامضى من أيامي في معصية ربي . ياويلي كم أتوب وكم أعود قد حان لي أن أستخي من ربي عز وجل قال منصور:فلما سمعت كلامه قلت : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (ياأيها الذين ءامنوقوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودهاالناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد )(سورة التحريم 6)الآية..... فسمعت صوتا وإضرابا شديدا.
فمضيت لحاجتي فلما أصبحت رجعت وأنا بجنازة على الباب وعجوز تذهب وتجيء
فقلت لها من الميت ؟ فقالت: إليك عني لاتجدد علي أحزاني . فقلت : إني رجل غريب . فقالت : هذا ولدي . مر بنا البارحة رجل لا جزاه الله خيرا فقرأ آية فيها ذكر النار فلم يزل ولدي بضطرب ويبكي حتى مات فقال منصور :هكذاوالله صفة الخائفين وفى النهاية أستغفر الله لي ولكم وشكراا لحسن المتابعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........؟؟


التوقيع

[flash=http://www.shwatei.com/up/uploads/13320935971.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]