الموضوع: مهم للغاية
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-12-09, 11:34 PM
ليث العبيدي ليث العبيدي غير متواجد حالياً
مطرود لسرقته اسم الموقع
 



مهم للغاية

مهم للغاية



في ظل وزارة (علي الأديب)..

العراق يشرف على مستقبل مرعب بعد إقرار معادلة شهادات خريجي حوزات قم بالشهادات الجامعية العراقية حتى من دون الشهادة الاعدادية..!




وكأن الجهل والتخلف والطائفية القذرة والولاء المطلق لايران الشر قد تركوا مكانا في العراق دون الهيمنة عليه.. وكأن مسيرة التقهقر الفكري والحضاري قد شارفت على التوقف.. حتى يفاجئنا السفير الايراني (علي أكبر زندي – الملقب بالأديب) بقرار (تاريخي) يمنح فيه طلبة التخلف والتطرف والفشل العلمي والثقافي من خريجي حوزات قم الايرانية مكانة واعترافا وتقديرا في عراق الهيمنة المجوسية..!

ولمن لايعرف حوزات إيران (ومعظمها في قم) فهي التي تربي طلابها على ابشع أنواع الكراهية الطائفية لمخالفيهم في المذهب، بل وتلقنهم العداء لمن يخالفونهم من الشيعة في مبدأ ولاية الفقيه الايراني أو في الولاء لخامنئي.. فهي حوزات متخصصة لتخريج عمائم موالية للمشروع الفارسي في المنطقة، عمائم تكره العرب ولا تؤمن إلا بالتفوق العرقي للفرس، عمائم تربى بعناية لتنتشر بعد ذلك في أرجاء العالم الاسلامي تنشر الكراهية الطائفية وعقائد الشرك تحت غطاء حب آل البيت..!

هؤلاء الآلاف من فايروسات الطاعون الفكري والثقافي والأخلاقي سوف يرحب بهم في العراق ليتسلموا مناصب الدولة ويديروا كافة مفاصلها بما يرضي أولياء نعمتهم في جارة الشر الفارسي، وذلك بعد أن عبد لهم سفير التعليم العالي الطريق وفتح لهم الأبواب من خلال قرار معادلة شهاداتهم بالشهادات الجامعية العراقية حتى لو لم يكملوا الدراسة الاعدادية..!

ولك أن تتساءل.. لماذا يسن قرار وزاري يختص اشخاص ربما لم يكملوا حتى الدراسة الابتدائية؟ لأن حوزات قم لاتشترط سوى معرفة القراءة والكتابة (أو ربما لاتشترط هذا أيضا)..! وبأي حق يمنح أشخاص فاشلون الى هذه الدرجة مساواة مع عراقيين بذلوا سنوات طوال وتكاليف باهضة في الدروس الخصوصية ليصلوا الى امتحانات البكالوريا؟ ولك أن تتساءل كيف سينجح خريجو حوزات قم في امتحانات البكالوريا أو امتحانات التخصص مالم تكن الوزارة قد أعدت لهم (ترتيبات خاصة) لتمكنهم من ذلك..؟!!

ولك أن تتساءل ايضا لماذا تخصيص القرار بطلاب (الحوزات الدينية في ايران) ..؟! لماذا لم يأخذ القرار صفة أكثر عمومية لجميع الطلاب العراقيين الدارسين في المعاهد الدينية خارج العراق، لتشمل الدارسين في السعودية والأزهر وسوريا واليمن والأردن ودول الخليج ... السبب بسيط وواضح.. هؤلاء سيكونون من (السنة).. والقرار خاص ....؟؟؟



ندعو العراقيين ممن لهم صلات بمنظمة اليونسكو للتعليم والمنظمات الدولية أن يوصلوا مثل هذا التردي الخطير في التعليم العراقي الى الجهات الدولية لأجل فضح هذه الممارسات.. كما ندعو جميع العراقيين الى (فضح) أي معمم قادم من حوزات إيران الفرس ليستلم موقعا فوق أرضنا المنكوبة.. لاحقوهم وافضحوهم وصوروهم واجعلوهم أضحوكة بين الناس.. لا تستهينوا بالاعلام فتأثيره قاتل..!






www.malaysia29.com




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::


مبارك للعراق هكذا سفير وهكذا وزارة وقرارات مضحكة ومبكية
والله المستعان


www.malaysia29.com
منقول لاهميته