عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-24, 06:47 PM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



اختبر نفسك بااستخدام حروف اسمك

يعتمد هذا الاختبار على حساب قيمةالحروف التي يحتوي عليها اسمك وبالتالي
مجموعة من الحروف يسبقها قيمة كل حرف منهم..

1== أ ر غ ل ا
2 ==ب ز ف ي
3 == ت س ق
4 == ث ش ك
5 == ج ص ل
6 == ح ض م
7 ==خ ط ن
8 == د ظ هـ
9 == ذ ع و

اكتب اسمك بحروف منفصلة ثم ضع تحت كل من الحروف قيمته الحسابيه حسب القيم اعلاه واجمع الارقام التي حصلت عليها ثم اجمع مفردات هذا المجموع الى ان تحصل على رقم واحد

مثلا : مريم

م ر ي م
6+1+2+6=15

5+1=6

***********

رقم (1):

انت تتميز بالنشاط الجسماني والفكري ، عندك مؤهلات لإدارة عمل او قيادةآخرين لتوفرالطموح والنظام لديك .. أنت شخص فردي عادة ، تفضل ان تعمل الأشياء لوحدك كما أنك عنيد ، إلا انك أيضا خلاق .

رقم (2):

انت شخص سلبي ، تتراوح سلبيتك من قبول أي شي الى الاستسلام الكــامل ، على عكس انت تستهل الولاء للآخرين وتتبعهم ، أحيانا لدرجة مبالغ فيها ، تجعل الناس يتخيلون أنك ضعيف أو جبان ، لكنك في الواقع مسالم مفاوض وسيط صانع للسلام ، لست من النوع الذي يفرض نفسه او آراءه بالقوة.

رقم (3):

أنت نشيط ، متجانس متناسق وفي بعلاقاتك بالآخرين ،ميال للتمتع بالحياة لين الحركةاجتماعي ، صحبتك حلوة ، يحبـــــك النــــــاس

رقم (4):

انت مثل للاستقرار لكن لرتابة الحياة وتكرارهاالممل واحيانا ايضا تميل للابتذال .. انت ممتاز في عملك ، لكن ينقصك الحماس ولاتهمك الحوافز أنت شخص يلتزم دائما بالقواعد والعرف ويمكن الاعتماد عليه .
رقم (5):

انت متحمس متألق ، تتميز بالحيوية والمرح والنشاط لكنك تعاني من القلق : تريد ان تعيش دائما تجارب وانفعالات جديده ، لأنك تحب التغييرات وتبحث عن التحديات ، ثم ، أنك لاتحب ان تفكر أو تتأمل كثيرا ، ولاتهتم بالعرف والتقاليدولاتتحيز او تتحامل على احد .

رقم (6):

الاتزان والطمأنينة هما أهم صفاتك أنت تحب الأسرة والمنزل وصحبتك مريحة مفيدة يمكن الاعتماد عليك لأنك تتحمل مسؤولياتك دائما ، لكنك أحيانا تعتبر أنك من مستوى أعلى من الناس المعتادين .

رقم (7):

انت تتميز بالتدين وربما تعتقد ايضا بالتطير والروحانيات من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ، ثم أنك مفكر مثقف ، تميل للانطواء حول نفسك ،مما يجعل الناس يعتقدون انك متقلب وبارد إلى حد ما .. أنت تفضل أن تعمل الأشياءوحدك ، ولاتنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك .

رقم ( 8 )

انت مادي وعملي ، تنساق عادة خلف أهوائك وغرائزك ، عنيـد ومدمن للعمل، تكرس نفسك له بإخلاص تام .. أنت من النوع الذي ينجح عادة في أي عمل يقوم به وفي تكوين ثروة له لكنك تبالغ احيانا في الطوح وتكون أحيانا قاسيا بلا رحمة .
رقم (9):

هذا رقم النجاح ، للذين عندهم مثل عليا سامية يكرسون حياتهم لها ، وهوأيضا رقم العباقرة الذين يتميزون بعقول لامعة عامرة بالأفكار الجديدة الرائعة ،لكنهم متواضعون لايعرفون التكبر والزهو.

رقم (10 ):

أنت غريزي تغلب الحدس والبديهة على الفكر والتعقل ثم انك عملي لكنك لاتهتم كثيرا بالتزام القواعد والعرف هذا بالاضافه الى ان بك خواص الرقم 2

رقم ( 11):

انت منظم، وتعمل دائما على التحكم في حياتك والبيئة المحيطة بك بالاضافة الى ان بك خواص الرقم4


التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق