عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 07:05 AM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي في ماليزيا

يرتفع فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي في منطقة Golden Triangle في مدينة كوالالمبور ويتميز بأجنحة واسعة مع اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وإطلالة على خط أفق المدينة، ويمكنك الاستمتاع بالإقامة مع بركة السباحة على السطح والمنتجع الصحي من الدرجة الأولى.
يبعد فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي حوالي 10 دقائق مشياً على الأقدام عن برجي Petronas التوأم الهامين ومحطة Bukit Nanas للسكك الحديدية الأحادية، ويقدم مرآباً مجانياً للسيارات ويبعد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.
تتميز الأجنحة الأنيقة بمستوى 5 نجوم بتلفاز بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز بشكل جيد وهو مصمم بألوان هادئة ومعتدلة ومفروشات كلاسيكية، كما توجد أماكن واسعة للعمل ومساحة مريحة للجلوس.
يمكنك الاسترخاء في فترة بعد الظهيرة جانب بركة السباحة في الهواء الطلق مع كوكتيل من الحانة جانب بركة السباحة، أو يمكنك ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد.
يمكن تذوق الأطباق التايلندية الممتازة في مطعم Soi 23 بينما يقدم مقهى Geo وردهة Olive المشروبات والمرطبات الخفيفة، ويمكنك الاحتفال تحت النجوم في حانة Luna التي تقع جانب بركة السباحة.

غرف الفندق: 153.


فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي vuO03345.jpg


فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي F5C03345.jpg


فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي YZa03345.jpg


فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي fIf03337.jpg


فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي SmE03337.jpg




فندق أجنحة المحيط الهادئ ريجنسي PPt03337.jpg






tk]r H[kpm hglpd' hgih]z vd[ksd td lhgd.dh H[kdm vd[ksn