عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 06:53 AM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



فندق إنتركونتيننتال كوالالمبور في ماليزيا

يقع فندق إنتركونتيننتال كوالالمبور على مسافة 10 دقائق من برجي بتروناس التوأمين ويضم منتجعاً صحياً كاملاً وحوض سباحة في الهواء الطلق. ويحظى النزلاء بـ6 خيارات من المطاعم والبارات.
يوفر فندق إنتركونتيننتال كوالالمبور (المعروف سابقاً بفندق Hotel Nikko Kuala Lumpur) خدمة النقل المكوكية المجانية كل ساعة من ممشى Bintang Walk وSuria KLCC اللذين يبعدان مسافة 10 دقائق عن الفندق.
تحتوي غرف فندق إنتركونتيننتال كوالالمبور الحديثة على تلفزيون مع قنوات الكابل، كما تحتوي بعض الغرف على تلفزيون ذي شاشة مسطحة. وتضم الغرف ميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة. تشمل المرافق الأخرى خزنة شخصية ومكتباً للعمل.
يوفر مركز رجال الأعمال في فندق إنتركونتيننتال كوالالمبور احتياجات النزلاء في مجال الاتصالات بينما يساعد الموظفون في مكتب الجولات السياحية على تنظيم رحلات مشاهدة معالم المدينة. كما تتوافر خدمات صرف العملات وغسيل الملابس وخدمات التنظيف الجاف.
يقدم بار Serena Brasserie على طراز البراسيري بوفيه من الأطباق العالمية والمحلية كما يمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في مطعم The Deli. تشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم Tatsu Japanese Restaurant الياباني ومطعم Toh Lee Chinese الصيني. تتوافر المشروبات في صالة البهو وفي بار Bentley’s Pub.

غرف الفندق: 473. وهو ضمن سلسلة فنادق: إنتركونتيننتال.


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com




التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق