عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 06:39 AM
ياسر العجيلي ياسر العجيلي غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



فندق باركرويال كوالالمبور في ماليزيا



يقع فندق باركرويال كوالالمبور في قلب حزام التسوق في كوالا لمبور. ويوفر مواقف مجانية للسيارات. ويحتوي على منتجع صحي ومطعم مع مطبخ مفتوح. توفر بعض الغرف مناظر مطلة على المدينة ومشغلات أقراص DVD.
يقع فندق باركرويال كوالالمبور على بعد 500 متر فقط من أماكن التسوق مثل Bintang Walk وSungei Wang Plaza. يقع برجا بتروناس التوأمان على بعد حوالي 1،5 كم من الفندق. كما يقع الحي الصيني على طول شارع بيتالينغ، وعلى بعد 3 كم من الفندق.
تحتوي غرف باركرويال على ميني بار ومرافق لإعداد الشاي والقهوة. وتتوفر صناديق للودائع. تحتوي الحمامات الداخلية الخاصة على مجفف للشعر.
يمكن للنزلاء الاسترخاء في بركة السباحة الخارجية أو التمتع بممارسة التمارين الرياضية في صالة الفندق الرياضية. كما يتوفر أيضاً مركز للأعمال . يساعدكم مكتب الفندق السياحي في ترتيبات مشاهدة معالم المدينة.
يقدم Chatz Brasserie الأطباق الآسيوية والغربية، بينما يمكنكم التمتع بالمشاوي البرازيلية في Bossa Nova. يقدم مطعم Si Chuan Dou Hua ومقهى Gossip Café للضيوف المأكولات الصينية والمأكولات الخفيفة. ويمكن للضيوف التوجه إلى صالة Klix للاستمتاع بالترفيه الموسيقي الحي.

غرف الفندق: 426. وهو ضمن سلسلة فنادق:بان باسيفيك
واليكم بعض صور الفندق:
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com


التوقيع





عـــاشـــرت نـــاس عـــلـــى بـــالـــى الـــعـــشـــرة تـــدوم
اتـــاريـــهـــا لـــعـــبـــة كـــراســـى والـــخـــســـران فـــيـــهـــا يـــقـــوم
www.malaysia29.com