عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 06:33 AM
ياسر العجيلي ياسر العجيلي غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



فندق ليجند في كوالا لمبور, ماليزيا



يقع فندق ليجند في كوالا لمبور فوق مجمع التسوق (The Mall Shopping Complex) ، ومقابل مركز التجارة العالمي المسمى Putra World Trade Centre مباشرة. ويقدم حمام سباحة مطل على برجيّ Petronas Twin Towers ، بالإضافة إلى غرف مع أجهزة الكمبيوتر.
يقعفندق ليجند في كوالا لمبور على بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة التسوق والترفيه المسماة Bukit Bintang ومركز التسوق المسمى Suria KLCC Shopping Centre. كما يقع مطار كوالا لمبور الدولي (Kuala Lumpur International Airport) على بعد 55 دقيقة بالسيارة.
تأتي غرف فندق ليجند في كوالا لمبور العصرية مع ميني بار وآلة صنع الشاي والقهوة. كما تحتوي الحمامات الداخلية على مجفف شعر ولوازم ومستحضرات الحمام. وتوفر بعض الغرف شاشات تلفزيون مسطحة.
يمكن للنزلاء التمرّن في مركز اللياقة البدنية المطل على المسبح ذو المناظر الطبيعية. وتتوفر أيضاً مرافق الساونا والجاكوزي. كما تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مركز مؤتمرات Kuala Lumpur Convention Centre ومنطقة Bintang Walk.
يقدم مطعم Di Atas Brasserie Restaurant بوفيه طعام عالمي. وتشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم Museum Chinese Restaurant الصيني ومطعم Gen Japanese Restaurant الياباني. أما بار The Monkey Bar وصالة Berisi Lounge فيوفران أجواء مريحة للاسترخاء مع المشروبات والوجبات الخفيفة.

غرف الفندق: 620.
واليكم بعض صور الفندق:
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com


التوقيع





عـــاشـــرت نـــاس عـــلـــى بـــالـــى الـــعـــشـــرة تـــدوم
اتـــاريـــهـــا لـــعـــبـــة كـــراســـى والـــخـــســـران فـــيـــهـــا يـــقـــوم
www.malaysia29.com