عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 06:26 AM
ياسر العجيلي ياسر العجيلي غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



فندق هيلتون كوالا لمبور في ماليزيا



يقع فندق هيلتون كوالا لمبور في وسط المدينة مقابل المتحف الوطني على بعد دقيقتين من محطة كوالالمبور المركزية. ويضم منتجعاً صحياً مع حوض للسباحة ويقدم 10 خيارات لتناول الطعام.
يبعد فندق هيلتون كوالا لمبور مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن حدائق Lake Gardens. وتستغرق الرحلة بالقطار السريع KLIA Express من مطار كوالالمبور الدولي إلى محطة كوالالمبور المركزية 28 دقيقة . ويوفر الفندق خدمات النقل المكوكية المجانية من محطة كوالالمبور المركزية.
تحتوي الغرف الحديثة في فندق هيلتون كوالا لمبور على تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل وجهاز DVD/CD. وتوفر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف إطلالة كاملة على المدينة والبحيرة. ويحتوي الحمام الرخامي الفاخر على دش مطري.
يمكن للنزلاء الاشتراك في دروس الكيك بوكسينغ في مركز اللياقة البدنية والحصول على التدليك أو الاسترخاء في الجاكوزي. وتوجد مجموعة متنوعة من المحلات التجارية في الفندق لراحة النزلاء.
يقدم مطعم Sudu Restaurant الحائز على جوائز مجموعة مختارة من الأطباق العالمية والمحلية. كما تتوافر الأطباق الاسترالية والآسيوية واليابانية وأطباق الشواء في المطاعم الـ5 الأخرى. وتتوافر المشروبات في بار Zeta Bar وVintage Bank وCosmo Lobby Lounge في حين يقدم مقهى Caffe Cino أنواع الخبز والمعجنات الطازجة.
غرف الفندق: 503. وهو ضمن سلسلة فنادق: هيلتون
واليكم بعض صور الفندق:
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com


التوقيع





عـــاشـــرت نـــاس عـــلـــى بـــالـــى الـــعـــشـــرة تـــدوم
اتـــاريـــهـــا لـــعـــبـــة كـــراســـى والـــخـــســـران فـــيـــهـــا يـــقـــوم
www.malaysia29.com