عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 06:22 AM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



فندق ماسيسا في ماليزيا

يقع فندق ماسيسا على بعد 500 متر من Bintang Walk، ويتميز بأماكن إقامة تحتوي على مناطق للمعيشة وتناول الطعام ومطبخ. يوفر الفندق إنترنت مجاني، ويزدهي بمسبح في الهواء الطلق ومطعم حائز على جائزة.
يبعد فندق ماسيسا نحو 5 دقائق بالسيارة عن Petronas Twin Towers ومركز معارض كوالالمبور. ويبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن محطة كوالالمبور الرئيسية حيث يمكن للضيوف الوصول إلى مطار كوالالمبور الدولي برحلة بالقطار تستغرق 28 دقيقة.
تم تزيين الأجنحة المكيفة في فندق ماسيسا بألوان دافئة وتحتوي على شاشة تليفزيون مسطحة وحوض استحمام ومرافق دش ومجفف شعر. ويحتوي المطبخ المجهز بالكامل على موقد طهي بالحرارة وثلاجة وآلة لصنع الشاي والقهوة.
يوفر مطعم Cilantro تجربة تناول طعام راقية، ويقدم مزيج من المأكولات الفرنسية واليابانية. يواجه Tapas Bistro & Bar تراس المسبح، ويقدم المسرات الآسيوية والأوروبية. يمكن العثور على الساندويتشات والمعجنات والآيس كريم المصنوع منزلياً في The Deli.
يمكن للضيوف الاسترخاء مع التدليك البالي في سبا Tirtha أو ممارسة التمرينات الرياضية في الصالة الرياضية. كما يقدم الفندق أيضاً خدمة غسيل الملابس وخدمات مجالسة الأطفال. كما يحظى النزلاء القادمون بالسيارة بموقف مجاني للسيارات.

غرف الفندق: 242.
www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


www.malaysia29.com


التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق