عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 05:52 AM
ياسر العجيلي ياسر العجيلي غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



جزيرة لانكاوي ، ولاية كيدا في ماليزيا


قبالة سواحل ولاية كيدا توجد مجموعة من الجزر من أفضل جزر العالم ؛ وتحوي على الشواطئ الجميلة ، والبنية التحتية ذات المستوى العالمي ، وأشجار المانغروف الغنية في النباتات والحيوانات ، كما تتميز هذه الجزر باسعار رخيصة جدا للتسوق المعفاة من الرسوم الجمركية والأساطير الرائعة.
لانكاوي جزيرة رائعة وأسطورة باقية تنسج تاريخها الى الان . اسأل أي شخص في لانكاوي عن أسطورة المأساوية للسيدة شابة جميلة تدعى مهاساري (Mahsuri )، وسوف تستمع إلى قصة الحب والغيرة واللعنة التي وضعت على الجزيرة من قبل السبع الأجيال .
أما اليوم ، فقد حان وقت الجيل السابع من سكان جزيرة لانكاوي الطويلة وذهبت ، ولكن الناس هنا ما زالوا يؤمنون بأن الازدهارليست محض صدفة.
ويمكنك ان تلمس التصوف من هذه الأسطورة في أجزاء كثيرة من هذه الجزيرة ، وخصوصا في Mahsuri مقام (ضريح Mahsuri ل) جيث دفنت الشخصية الاسطورية في هذا المكان .
جزيرة لانكاوي ليست موجهة للسياحةفقط . حيث ان هناك العديد من سكان الجزيرة هم من المزارعين والصيادين ورجال الأعمال.
تجربة الريف الجميل والمناظر الطبيعية للحقول الأرز عن طريق استئجار سيارة وأخذ يتجه على مهل في جميع أنحاء الجزيرة هي تجربة رائعة في هذه الجزيرة .
اثناء تجولك بالجزيرة سوف تشاهد القرى الصغيرة مع منازل خشبية محاطة بأشجار النخيل
يمكنك ايضا التمتع بمشاهدة قمة جبل مات سينكانج – ثاني أعلى جبل في الجزيرة –باطلالة لا مثيل لها من الجزيرة الرئيسية كلها وخارجها.
يمكنك أيضا زيارة حقل للأرز المحرقة ، والينابيع الساخنة ، Telaga Tujuh (الآبار السبع) وشاطئ من الرمال السوداء. ويتم تنظيم رحلات القوارب إلى بحيرة تاسيك دايانغ الرايات (بحيرة البكر حاملا) ، غوا سيراتا (كهف قصص) ولانج سير غوا (الستار الكهف).
وإذا كنت أكثر مغامرة ، لماذا لا تذهب من خلال الرحلات في الغابات المطيرة البكر .، أو الذهاب في جولة قارب من أشجار المانغروف ، او استمتع بالغوص في مياه الجزيرة العذبة ، أو لعب جولة من الجولف في بعض من المنتجعات 5 نجوم.
لانكاوي أيضا عالم تحت الماء ، ويحتوي على نفق تحت الأرض التي يتم تشغيلها على الرغم من حوض السمك العملاق الرائع .
مشهد جميل ، ومغامرات كبيرة ، والراحة من فئة الخمس نجوم ومطار دولي جعل لانكاوي مكانا رائعا لقضاء عطلة
انصحكم بحزم امتعتكم والذهاب الى هذه الجزيرة الرائعة .
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com


التوقيع





عـــاشـــرت نـــاس عـــلـــى بـــالـــى الـــعـــشـــرة تـــدوم
اتـــاريـــهـــا لـــعـــبـــة كـــراســـى والـــخـــســـران فـــيـــهـــا يـــقـــوم
www.malaysia29.com