عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 04:01 AM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



جزيرة tioman في ماليزيا

56km قبالة سواحل جزيرة Tioman يكمن باهانج ، والجنة عطلة مغرية في بحر الصين الجنوبي. وكان على النحو المشهود Tioman واحدة من أفضل المهارب جزيرة في العالم ، في موقع هوليوود الموسيقية ، ‘جنوب المحيط الهادي في 1959.
وفقا للأسطورة ، وهذه الجزيرة هي المثوى الأخير لأميرة التنين الأسطوري. المياه الدافئة والرؤية الجيدة Tioman جعل الجنة للغواصين.
اكتشاف مذهل مثل مشاهد ملونة المشجعين Gorgonian البحر ، والشعاب المرجانية Staghorn ، nudibranchs والإسفنج البحري النحتي الجميلة.
يمكن غواصين فرحة في السباحة جنبا إلى جنب مع اللبروس نابليون ضخمة ، وغولدن Trevally مخطط ، الببغاء Bumphead والمياه الضحلة من Fusiliers.
هذه الجزيرة هو المكان المثالية لعدة أيام للراحة تحت أشعة الشمس. السباحة في مياهها الزمرد ، والتمتع في نزهة على الشاطئ أو أن يركن الى النوم على صوت الأمواج.وهناك عدة قرى منتشرة في جميع أنحاء الساحل ، والأكبر حجما يجري سالانغ ، Tekek ، جنتنج ، بايا وJuara.
في كل قرية من قرى الجزيرة هنالك عروض وأجواء مختلفة وفريدة من نوعها. خضرة Tioman تجعلها موطن لمجموعة متنوعة رائعة من النباتات والحيوانات الصغيرة ، بما في ذلك الفراشات والسحالي والغزلان والقرود. وقد ظهرت النباتات والحيوانات في الأفلام الوثائقية ناشيونال جيوغرافيك.
تشكيلات الجرانيت للجزيرة تجعلها ممتازة لتسلق الصخور ، . ويمكن لمزيد من المغامرة تسلق واجهة الجرف الهائل من Semukut الأسطوري نينك جونونج أو قرون التنين.
كما تقدم الجزيرة منتجع للغولف فاخرة وسط خلفية من التلال والمناظر الخلابة.




www.malaysia29.com


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com
www.malaysia29.com


التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق