عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 12:05 AM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



ماليزيا بمنتجعاتها الرائعة

كان الاهتمام والعناية بالصحة والعافية كثيرا جزءا من الثقافة الشرقية منذ زمن سحيق. وقد أتاح ذلك لتطوير هذه الممارسة إلى شيء من الفنون الجميلة . وماليزيا تحتل مكانة خاصة في هذا المجال .
في ماليزيا تجتمع الأساليب التقليدية جنبا إلى جنب مع تلك الحديثة في أجواء مصممة خصيصا لتوفر لك تجربة مبهجة رائعة لاتنسى .
نظرا لكون ماليزيا بلد متعدد الثقافات ، وتحت تصرفها مجموعة واسعة من العلاجات الصحية التقليدية المتوارثة من جيل الى جيل تأسست الجمال الجاوي القديم ونظم الصحة والعلاج الايورفيدا القديمة ، بالاضافة الى التفكير والممارسات شياتسو في الصين ، من بين آخرين الذين تميزو بفهم عميق للجسم البشري ، وصفات عشبية لتركيب الحمامات ، وزيوت التدليك والدعك اصبحت ماليزيا هي المركز الاول للمنتجعات السياحية الرائعة.
اليوم تشكل هذه العلاجات الشافية والاسترخاء في المنتجعات المتوفرة والتي الى تهدف خلق السلام والهدوء داخل روح للزائر من اكثر الاشياء التي تجذب السياح وتثير اهتمامهم .
تتميز هذه المنتجعات بخلفية استوائية خصبة ، وعرض للمواد الغذائية الطازجة المغذية بالاضافة الى المشروبات العشبية ، كما تم تجهيز معظم هذه المنتجعات الفاخرة مع الجاكوزي وغرف البخار والساونا وحمامات السباحة وحمامات مزدوجة.
وشهدت ماليزيا مؤخرا تدفقا من المنتجعات مصممة في العاصمة كوالا لمبور ، وهنالك ايضا منتجعات اخرى تقع في الغابات المطيرة المورقة أو تطل على شاطئ البحر اللف.
تتوفر ايضا في هذه المنتجعات رعاية طبيةخاصة للزوار ذو الاماراض المعينة ، ويقترح البعض أن جلسات السبا المنتظمة لا تعزز فقط العاطفية والعقلية ولكن أيضا هي بمثابة البترول إلى جهاز يعمل بشكل جيد.


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


التعديل الأخير تم بواسطة ثناء المحبة ; 2011-11-14 الساعة 08:44 PM

التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق