عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-08, 12:02 AM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



التسوق في ماليزيا

يشتهر الماليزيين بحبهم للتسوق ، وهو ما يفسر وجود عدد كبير من مراكز التسوق الفخمة والمخازن والاكشاك في الشوارع الجانبية في العاصمة كوالالمبور.
إذا كنت من محبي التسوق ، فامليزيا سوف ترضي غرورك بوجود كل ما تتمنى وأفضل وقت في السنة لزيارة لماليزيا خلال كرنفال ميجا ، في أغسطس وسبتمبر حيث تكون البلاد كلها في تخفيضات وبالتالي تعد فرصة تسوق لاتعوض.
تتواجد في اسواق ماليزيا المنتجات العتيقة والحديثة بالاضافة الى توافر المعدات الإلكترونية والمسموعة والمرئية ، ومجموعة من المنتجات المتغيرة باستمرار المتاحة في ماليزيا وتشمل مجموعة واسعة من الماركات من عواصم الموضة في العالم.
وقد أدى الإعفاء من الرسوم الجمركية على مجموعة من المنتجات الى انخفاض مستوى ثمن السلع وبالتالي اصبحت المحلات تتنافس في ما بينها بالنسبة للسعر وذلك لتحظى بجذب اكثر …. انها حقا فرصة رائعة .
المناطق الماليزية المعفاة من الرسوم الجمركية هي جزر لابوان ولانكاوي. وهناك أيضا بعض المحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية في كوالالمبور وبينانغ ، والمطارات الدولية ومراكز المدن.
تتوفر الكاميرات والساعات والأقلام ، ومستحضرات التجميل والعطور ، والهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر والسجائر باسعار زهيدة جدا . ولمحبي استخدام بطاقات الائتمان يتم قبول بطاقات الائتمانفي معظم المتاجر الرئيسية في مراكز التسوق ومجمعات التسوق.
تحتوي كل المتاجر على لائحة باسعار منتجهاتها ومعروضة بشكل واضح يمكن للزائر معرفة ثمن السلعة من خلالها اللوائح المحلية وهذه يمنحك ثقة اكبر بأنه لن يتم غشك في السعر .
كما توجد ايضا مراكز التسوق متطورة حيث تم تصميم كل شيء من أجل راحة المتسوقين ، حيث تحتوي على المصارف ، وصرف وعددات العملات الأجنبية ، والمطاعم والسوبر ماركت والمئات من المحلات التي تقدم مجموعة متنوعة هائلة من السلع.
التسوق في ماليزيا هي تجربة من اروع التجارب التي سوف تسمتعون بها في ماليزيا .


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


التعديل الأخير تم بواسطة ثناء المحبة ; 2011-11-14 الساعة 08:46 PM

التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق