عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-07, 11:57 PM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



الحدائق الوطنية في ماليزيا

ليس هنالك مكان أفضل في العالم لتجربة النباتات الغريبة والحيوانات في بيئتها الاستوائية البكر! كما هو الحال في ماليزيا التي تزخر بمجموعة واسعة من الحدائق الوطنية من الموجودة في المانغروف والغابات الاستوائية المطيرة في المحميات البحرية والتي تقع بحوالي بضع درجات شمال خط الاستواء ، وتعد هذه الغابات المطيرة المورقة والمحيطات الدافئة الخلفية المثالية لمراقبة الحياة البرية في بيئتها الطبيعية.


ولذلك فأنه ليس من المستغرب ان تظل ماليزيا محتفظة بطبيعتها الخضرراء وذلك من اجل الحفاظ على سلامة حيواناتها والحفاظ عليها من الفناء .
وتعد ماليزيا احد الدول الاثنا عشر في العالم التي تحظى بتنوع بيلوجي مذهل حيث انها تحتوي على ما لا يقل عن 15000 نوع من النباتات المزهرة ، 286 نوعا من الثدييات ، 150000 الأنواع من اللافقاريات ، و 4000 نوع من الأسماك ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الكائنات الحية الدقيقة ، وهذه نقطة فخر لماليزيا أن يتم العثور على هذا المستوى المذهل للتنوع البيولوجي في الحدائق الوطنية في ماليزيا.
كما ذكرنا مسبقا تتنوع الحياة الحيوانية والنابتية في ماليزيا واكثر النباتات الاستوائية و أفضل والحيوانات المعروفة في ماليزيا هي وحيد القرن السومطري ، الدب الشمس ، النمر الملايا ، القرد ، والغابات المطيرة والرتيلاء القرد خرطوم. وكذلك بورنيو أكبر زهرة في العالم ، ورافليسيا.
بالاضافة الى الحياة النباتية والحيوانية المتنوعة التي تزخر بها الحدائق الوطنية في ماليزيا فأنها تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق .
إذا كنت تبحث عن التجارب الغنية في الهواء الطلق والغريبة في الطقس الاستوائي المذهل

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com
www.malaysia29.com


التعديل الأخير تم بواسطة ثناء المحبة ; 2011-11-14 الساعة 08:34 PM

التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق