عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-07, 11:46 PM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



لمحبي الطيور تعالو معانا الى ماليزيا

من سلسة جبال المنغروف الموحلة لسلاسل الجبال الضبابية ، تزخر ماليزيا بمناظر طبيعية استوائية متنوعة تعج بالمئات من أنواع الطيور المقيمة.

ونظر لطبيعة ماليزيا الخضرا ء جعلها سبابا لتكون منزلا اخر لهذه الطيور الرائعة حيث انه في ماليزيا تنقسم الغابات المطيرة الماليزية إلى ثلاثة أنواع مميزة الموائل الساحلية وأشجار المانغروف والغابات المطيرة المنخفضة والغابات الجبلية.

هذا بالاضافة الى موقع البلد على مسارات الهجرة الاسترالية جعلها مضيفة إلى مايقرب من 120 نوع من الطيور هذا بالاضافة الى الطيور المهاجرة المارة بها . .

وتزخر ماليزيا بحوالي اكثر من 600 نوع من الطيور وحوالي 580 نوعا في جزيرة بورنيو الماليزية ، وكلها يمكن الوصول إليها بسهولة في الحدائق والمحميات مما يجعلها ملاذ لمحبين مراقبة الطيور.


في حين أن كل موطن يوفر تجربة ممتازة الطيور المركزة ، وأنه ليس من الصعب زيارة عدة مواقع في مناطق بيئية مختلفة للاستمتاع الاختلاف من الطيور.
بالطبع لكل بلد طيوره الخاصة به ولكنه ايضا من الصعب زيارة كل بقاع الارض لذا فأننا ندعوكم الى ماليزيا لتشاهدو اكبر تنوع للطيور الجميلة والغريبة والتقاط الصور ومعرفة المزيد عن هذه المخلوقات.


www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق