عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-07, 11:40 PM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



حقا !! ماليزيا هي بيتكم الثاني

المجتمع الماليزي مجتمع ودود جدا حيث يفتح سكان ماليزيا ديارهم للضيوف الأجانب وتجربة الإقامة مع العائلات في قرية تقليدية ربما يكون واحدا من أسرع وأسهل الطرق للوصول الى معرفة حقيقية ماليزيا.


سوف تكتشف أن الأمور تتحرك هنا بوتيرة أبطأ قليلا مما كان عليه في المدينة ، وبالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالهدوء في الحياة الريفية ، اذن فهنا المكان المناسب .
سيتمكن الزوار من تجربة الطيف الكامل من حياة القرية والتعرف على المطبخ الماليزي وتقاليديهم في تناول الوجبات هو بالفعل جزء لا ينسى من إقامتكم في هذا البلد المضياف .
وأذا حالفكم الحظ ستسنح لكم الفرصة لجني الثمار أو يمكنم محاولة تعلم مهاراتهم في قطف جوز الهند من أشجار النخيل التي يصل ارتفاعها الى 30-40 قدم فوق سطح الأرض مع قطب الخيزران!
كما سوف يمكنكم قضاء بعض الوقت مع الاطفال بعد عودتهم من المدرسة ، وممارسة الألعاب التقليدية التي لا تزال تحظى بشعبية ، مثل الطائرات الورقية ، من أعلى إلى الغزل ، و كونج كاك ( congkak ) أو يمكنك اختيار محيطك الخاص للاستكشاف وقضاء بعض الوقت في بركة محلية ، في محاولة يدك في صيد الأسماك على ضفاف النهر أو ربما تنغمس في بقعة من استزراع ماليزيا لوس انجليس.
في المساء ، وسوف تستمتع بالرقصات الثقافية والحفلات الموسيقية وحتى حفلات زفاف وهمية التي سوف تسعدون بالمشاركة فيها.
تجربة السحر التقاليدي الماليزي تم الحفاظ عليها على مر العصور ، التي لا تزال على قيد الحياة والذي سوف تلمسونه بأنفسكم اثناء زيارتكم لهذا لبلد الرائع .
.وسائل الراحة في القرى الماليزية متوفرة كاالكهرباء والمياه الجارية متوفرة في جميع أنحاء ماليزيا ، في حين يتم توصيل جميع هذه القرى إلى المدن الكبرى عبر الطرق السريعة الحديثة ووسائل النقل العامة.
كامبانجس ( kampungs )، أو القرى التي تشارك في برنامج الضيافة تستخدم لاستقبال مجموعة من الضيوف الاجانب من جميع أنحاء العالم. وقد اختيرت بعناية لتنسجم مع المبادئ التوجيهية الصارمة التي وضعتها وزارة السياحة وذلك لاخراج أفضل تجربة ثقافية لا مثيل لها ، لذا فا الوقت هو الآن ، والمكان هو ماليزيا.


http://www.iq29.com/up/upfiles/CPr76762.jpg

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


التعديل الأخير تم بواسطة ثناء المحبة ; 2011-11-14 الساعة 09:12 PM

التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق