عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-07, 10:45 PM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



ماليزيا هي بالفعل اسيا الحقيقية

لمعرفة ماليزيا يتوجب عليك حب ماليزيا, ويتفق الكثيرون على أن ماليزيا هي مزيج مثالي من وسائل الراحة والانغماس الممتع لقضاء اجازة سعيدة حيث يتوفر كلا من الطقس الرائع ، والغذاء المذهل ، والناس الدافئة ، بالاضافة الى انخفاض تكلفة المعيشة إلى جانب ارتفاع مستوى المعيشة أي الرقي الي تتمتع به البلد ، والثقافة الغنية والتاريخ الساحر جعله مكانا سهل ان يعشق ويكون موطنك الاخر .

وقد يأتي الى ماليزيا عدد ماهول من الناس واغلبهم هم من يعودون مرارا وتكرارا.

في ماليزيا هنالك برنامج يسمح للأجانب بالبقاء في البلاد لأجل غير مسمى على تمرير الزيارة الاجتماعية مع تأشيرة دخول متعددة.


يوجد عدد كبير من المغتربين الذين يعيشون في المجتمع الماليزي ويتمتعون بحياة اجتماعية نشطة ، قادرة على الانغماس بسهولة في مجموعة واسعة من الأنشطة ، من غرامة الطعام إلى الإبحار.

تعد ماليزيا واحدة من أعلى مستويات المعيشة ، حيث الكماليات بأسعار معقولة بحيث يكون من السهل للاستمتاع بحياة جيدة هنا. تكاليف المعيشة هو واحد من أدنى المعدلات في آسيا ، وسوف تظل كذلك لفترة طويلة جدا. .

نظام الرعاية الصحية أيضا ممتاز، وهنالك الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم الذين يأتون للبلاد لديها نظام للرعاية الصحية فعالة جدا حيث يتم تقديم الخدمات الطبية بأسعار رمزية. كما أن أطباء القطاع الخاص والعيادات والمستشفيات أيضا متاحة بسهولة في جميع أنحاء البلاد بتكلفة معقولة جدا.

اقتصاد سليم ، وبنية تحتية جيدة ومرافق فاخرة أنها بالفعل جنة على الارض .

تعرف ماليزيا بأنها مجتمع تعددي حيث يستطيع الناس ممارسة طريقتهم الخاصة في الحياة في سلام ووئام.

الحرية هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل من ماليزيا جذابة فمن السهل جدا أن يعيش حياة هادئة هنا ، حيث يحترم الناس كلا الاختلافات الأخرى مما جعهلها بلدا مفتوحة ثقافيا .

على الرغم من أن الإسلام هو الدين الوطني ، ولكن هناك عدد لا بأس به من المسيحيين والبوذيين والهندوس ، مع أماكن للعبادة واسعة تنتشر في كامل البلاد.

أما بالنسبة للطقس فأنه لطيفا ودافئا ومشرق مع المطر المعتدل طوال العام.أما المناطق المرتفعة والمنتجعات السكنية فا تتميز بجو ربيعي شبه دائم في جميع أنحاء البلاد.



www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com

www.malaysia29.com
www.malaysia29.com


التعديل الأخير تم بواسطة ثناء المحبة ; 2011-11-14 الساعة 09:07 PM

التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق