عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-11-07, 10:42 PM
ثناء المحبة ثناء المحبة غير متواجد حالياً
الاشراف العام
 



السياحة الصحية في ماليزيا

تعد الخبرات الطبية في صفوف ماليزيا من بين الأفضل في العالم ، ومعظم المستشفيات الخاصة في البلاد هي مجهزة على الصعيد الدولي ومعايير الجودة العالمية وتشمل هذه ISO9002 MS أو بمعنى اخر الاعتماد من قبل الجمعية الطبية الماليزية للجودة الصحة (MSQH).
سمعة ماليزيا المتزايدة باعتبارها الوجهة المفضلة والصحية طبيا يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم حيث انه يتوفر كلا من الخدمات الصحية الأساسية ، فضلا عن الرعاية التجميلية والعلاجية.
الرسوم الطبية وتكاليف العلاج في المستشفيات هنا تنافسية جدا بالمقارنة مع تلك الموجودة في كثير من البلدان المتقدمة ، وقد اختير الاطباء هنا بعناية فائقة وهم يعدون من النخبة في العالم.

هناك عدد كبير من المراكز في الدولة مجهزة تجهيزا جيدا وعلى احدث مستوى و تضم جميعها مجموعة واسعة من الوسائل التشخيصية والعلاجية مثل أجنحة المنظار ، ومراكز غسيل الكلى ، قسطرة القلب والتصوير بالرنين المغناطيسي المرافق وغيرها.

الأخصائيين الطبيين والفنيين مؤهلين تأهيلا عاليا هذا بالاضافة الى مؤهلات دولية واسعة ومعتمدة من قبل الموظفين شبه الطبيين المدربين تدريبا جيدا.

معظم المستشفيات الخاصة في ماليزيا توفر السكن المريح لتتراوح بين الفاخرة ، بما في ذلك غرف وأجنحة خاصة.و ايضا تشمل الوجبات تبعا لمستوى الخدمة المطلوبة ، كماأنه تم اقتراح إنشاء بعض الخدم الشخصية أو بدوام كامل من الممرضات الخاصين, كما تتوفر ايضا خدمات خاصة لرفقاء السفر .
وتكاليف المعيشة في ماليزيا منخفضة نسبيا مع ضمان مستويات عالية من المعيشة ، وتبقى ماليزيا على المدى البعيد هي الخيار المقبول للذهاب للعلاج مع عدم شيل هم التكاليف .

أفضل شي في ماليزيا في الجانب الطبي هي العناية الطبية المميزة و خصوصا لذوي الحالات الحرجة وماتفرضه هذه العناية من ضرورة وجود فترة نقاهة في البلد حيث أن المرضى يصبح لديهم الفرصة للتمتع بالمعالم السياحية والأنشطة السياحية الأخرى خلال الاستشفاء والنقاهة.

ويمكن إجراء زيارات إلى شواطى ء ماليزيا الجميلة وخصوصا أن بعض المراكز الطبية في تقع بالقرب من الشواطئ الشعبية أو المواقع السياحية.

نتمى للجميع الصحة والسلامة من كل مرضى ولكن اذا احتجتم الى خدمات طبية مميزة بأسعار تناسب ميزانتيكم فالوقت هو الان والمكان هو ماليزيا …. ودمتم سالـــــــــمين .



www.malaysia29.com
www.malaysia29.comwww.malaysia29.com

www.malaysia29.com
www.malaysia29.com

www.malaysia29.com


التعديل الأخير تم بواسطة ثناء المحبة ; 2011-11-14 الساعة 09:08 PM

التوقيع

تُعجبني الأرواح الرآقيہ ،
التي تحترم ذآتها ۆ تحترم ا̄لغير
عندما تتحدث : تتحدث ب عمق
تطلب بادب تشكر بذوق
وتعتذر بصدق