عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-10-18, 01:55 AM
ليث العبيدي ليث العبيدي غير متواجد حالياً
مطرود لسرقته اسم الموقع
 



هلمّوا نضع مقياسا عاما




بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي /اخواتي
صباحكم /مساءكم ،شهد ورياحين

وددت ان نتفاعل في مناقشة موضوع طالما اثار تساؤلاتي
لكني لا اريد الافصاح عن رأيي سلفا لكي لا استبق الامور
طالما ان المثل يقول:عقلين افضل من واحد وثلاثة عقول افضل من اثنين
لذلك ساخوض في موضوع الاخلاق ،
طالما هي معيار بقاء الامم
كما قال الشاعر احمد شوقي"
"انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا"
وقال ايضا:
صلاح امرك للاخلاق مرجعه...فقوّم النفس بالاخلاق تستقم

فلنتامل اخلاق الناس هذه الايام هل هي افضل من سابقات الايام
وانها تتطور نحو الافضل؟
ام هي مستقرة كما هي ؟؟
ام انها تتراجع بشكل خطير ينذر بالخطر؟!

موضوع يترشح عنه الكثير من الاستنتاجات
فهلموا نضع مقياسا عاما لما يحصل اليوم
تقبلوا تحياتي