عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-10-11, 11:28 PM
dinabedyah dinabedyah غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



أسطنبــول عيـد الأضحى 2011

اليــوم الأول : التوجه إلى المطار للسفر الى أسطنبول ثم الوصول و الانتقال إلى فندق .
اليـوم الثانـي: رحلة بحرية بالمركب فى مضيق البسفور الفاصل بين أسيا و أوروبا حيث مشـاهدة المناظـر الخلابـة و أهم المعـالم الواقعـة على ضفتي المضيق ( قصر الدولمه باهشه، قصر شيـران، قصر بيــلر بييه، قلعة السلطـان الفاتــــح، الكباري المعلقـــة ). وفى المساء رحلة اختيارية ( سهــرة عشــاء ) Sultana'sRestaurant مشاهدة أجمل العروض الفلكلورية التركية مع الرقص الشرقي التركي بالإضافة و فقرات متنوعة للتراث التركي مع العشاء. ( 55$ للكبير / 38$ للطفل(
اليـوم الثالـث:إفطار بالفندق ، رحلة اختيارية إلى مدينة بورصة الخضراء حيث نقوم بزيارة لأحد مصانع القطنيات و الجينز ، وعند الوصول إلى المدينة سوف يتم الصعود إلى الجبل العظيم بالتلفريك مع تناول الغداء ( باربكيو ) النزول إلى المدينة مرة أخرى لزيارة الجامع الكبير و سوق الحرير ثم العودة إلى أسطنبول ( 100$ للكبير / 70$ للطفل )
اليـوم الرابـع: إفطار بالفندق ، رحلة بحرية اختيارية بالمركب و مشاهدة أروع و اجمل الجزر التركية و التى تسمى بجزر الأميرات، التوقف فى إحدى هذه الجزر مع عمل جولة بالحنطور حول الجزيرة للتعرف على معالم الجزيرة الخلابة، يمكـن تناول وجبة الغداء بالجزيرة(خارج السعر)و زيارة مصانع الجلود. ( 55$ للكبير/ 38$ للطفل)
اليـوم الخامس :إفطار بالفندق،ثم التوجه إلى المطارللعودةبسلامة الله.
www.malaysia29.com