عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-10-02, 09:08 AM
خالد الياقوت خالد الياقوت غير متواجد حالياً
 



للــقاء حــلاوه... للجميع

مدخل
نصآدف آشخآص .. لآنعرف عنهم شيئآ سوى [مواضيعهم وردودهم ومع آلأيآم يصبح لهم مكآنه بينناوفي قلوبنا ولم نراهم ابدا (كما يقول المثل ربما أخ لك ام تلده أمك) نتمنا لهم السعاده اينما كانو
حبيت يكون الموضوع للتعبير عما بداخلكم لجميع الاعضاء
بالشكر والامتنان لهاذا المنتدى بلقاء اشخاص رائعون اضافوا في حياتنا الكثيـــر

وبدايه احب ان اشكر صاحب الموقع الاستاذ ابو غدير
والمراقبين والاداره وكافه الاعضاء وكذالك الزوار


واتمنى لكم المزيد من التقدم والرقي بهذا المنتدي من حسن الي احسن
كلام كثير ودي اقوله ولاكن لايسعني سوى قول
شكرا لكم جميعا
اخوكم : خالد الياقوت


التوقيع

www.malaysia29.com