fbpx

6 جولات لابد من القيام بها في تركيا

جوله للتعريف عن روعه الطعام التركى 

يجب عليك التوجه الى اسطنبول للتعرف على افضل المطابخ التركيه اذا كنت من محبى الطعام التركى بالاضافه الى وجود جولات تهدف الى استكشاف النكهات والتوابل التى يتميز بها المطبخ التركى ويمكنك المشاركه فى جوله للمقاهى والمطاعم فى شوارع تركيا للاستمتاع باحلى اللحظات .

ورشات عمل لاطباق شهيه 

يمكنك التوجه الى تركيا فى فصل الشتاء لتزور ورش العمل التى يديرها كبار الطهاه الاتراك . كما انك ستجد دورات للطهى كثيره ومتنوعه ويتميز المطبخ التركى بنكهات عصريه وتقليديه .

ممارسه رياضه التزلج 

عند تذهب الى تركيا لابد من ممارسه رياضه التزلج على جبل اولداغ ببورصه التى تكسوه الثلوج وقمه الثلج فى كارتبه بسبانجا لقضاء اجازه ممتعه .

منتجع المياه الكبريتيه 

تركيا هى بلد البراكين ويوجد بها العديد من الينابيع الساخنه الطبيعيه تستطيع لزيارتها لتنعم بجو من الدفء والهدوء بالاضافه الى اهيه وقدره هذه الينابيع على الشفاء .

ملاعب الغولف باسطنبول 

يعد فصل الشتاء فى اسطنبول فرصه كبيره للاستفاده من ملاعب الغولف المغلقه فى منطقه بيليك حيث تقام بعيدا عن الثلوج والتزلج .

الاسترخاء فى المنتجعات الصحيه 

تقدم المنتجعات الصحيه العلاجات الطبيعيه بافضل الطرق الحديثه وبحرفيه عاليه وذلك من خلال جلسات التدليك بالاضافه الى علاجات البشره والتركيز الشديد على العلاج بالمياه مع حمامات فى احواض بارده وساخنه .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي