عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-08-16, 10:28 AM
ياسر العجيلي ياسر العجيلي غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



هناك صلة خفية بين شخصيتنا وألوان ثيابنا ؟

وفقا لمجموعة من العلماء النفسانيين، يعتمد اختيارنا لقطع الثياب المختلفة على عدة عوامل، وليس لذلك أي صلة بأحدث صرعات الموضة. فإختيار الألوان يعتمد إلى حد كبير على المزاج، الحالة العقلية وحتى بعض الميزات في الشخصية. وبما أن مزاجك وحالتك العقلية تتغير بسرعة كبيرة، فسوف تجد ألوانا مختلفة في خزانة ثيابك من حين لآخر.
www.malaysia29.com
على أية حال، عندما نتحدث عن الشخصية، فهي حالة مستقرة دائما، وهذا يعني بأنك ستختار تقريبا نفس الألوان في كافة أنحاء حياتك. هل أنتِ مستعدة لمعرفة ما تعكسه ألوانك عن شخصيتك؟ تعالي نتعرف على التفاصيل والألوان.
- اللون الوردي.
إذا كنت تحبين اللون الزهري أو الوردي بكل ظلاله، فهذا يعني بأنكِ شخص حساس ولطيف، تتمتعين بالأنوثة والشقاوة. لا شعوريا أنت شخصية رومانسية وهشة جدا.
- اللون الأصفر.
من المحتمل بأنك شخصية إجتماعية جدا، سهلة الاختلاط، متفائلة وفي نفس الوقت سريعة الغضب. يقدر الناس طبعك اللطيف والاجتماعي، خصوصا سرعة البديهه.
- اللون الأحمر.
أولئك الذين يختارون اللون الأقوى على قائمة الألوان يميلون الى العاطفة الجياشة، والجراءة والصراحة. ولكن من وقت للآخر قد يظهرون مزاجا حادا جدا.
- اللون الأخضر.
يعكس اللون الأخضر شخصية رزينة، تعمل بجد، وواثقة من نفسها. غالبا ما تضع عاشقات اللون الأخضر مهنهن في المركز الأول في حياتهن على حساب الرومانسية والحب.
- اللون الأزرق.
يعكس اختيار اللون الأزرق بدرجاته حب الإستقرار والهدوء في العلاقات، بعيدا عن التردد، والتغييرات السريعة، والإندفاع العاطفي.
- اللون البنفسجي.
إذا كان لونك المفضل هو البنفسجي، فأنت شخصية مبدعة، تقدرين الجودة والأناقة والجمال. ولكنك تعانين من تأرجح المزاج.
- اللون البرتقالي.
يصف البرتقالي شخصية الفتاة المخلصة، والعاطفية، والسعيدة، والمغرمة.
- اللون الأسود.
إذا كنت تحبين الملابس السوداء، ليس فقط لأخفاء الوزن الزائد، فهذا دليل على أنك خجولة ومحافظة. تحاولين تفادي الإنتباه والبقاء بعيدة عن الأضواء.
- اللون الأبيض.
أنت شخصية حالمة. تمنحين الكثير من الإهتمام للشعور بالحرية والابتعاد عن الواقع.


التوقيع





عـــاشـــرت نـــاس عـــلـــى بـــالـــى الـــعـــشـــرة تـــدوم
اتـــاريـــهـــا لـــعـــبـــة كـــراســـى والـــخـــســـران فـــيـــهـــا يـــقـــوم
www.malaysia29.com