عرض مشاركة واحدة
  #64  
قديم 2011-08-14, 02:51 PM
علي عبد 2 علي عبد 2 غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



رد: كلمة الحق تقال من قبل الشباب الواعي في الوطن العربي فضع بصمتك معهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز كلنا نطمح ان يكون بلدنا العزيز من أجمل البلدان ومن الافضل في كافة مجالات الحياة المتعددة
أخي ,أننا في مرحلة صعبة ولكن نحن شعب الصعوبات وكثيراً ماواجهنا ونواجه صعوبات ولكن بفضل الله
تعالى صامدين الحمد لله , أما عن كيف نتخيل حال بلدنا او البلاد العربية بعد 5 أو 10 سنوات فالواقع لايبشر بخير ولكن بما اننا مؤمنين بالله ومتوكلون عليه نامل الافضل , وخطوات تحقيق ذلك من راي شخصي متواضع
1- ازالة مفهوم الطائفية من الوجود الذي طفى على السطح وبكثرة في الاونة الاخيرة
2- اعادة تجديد جميع المناصب الادارية في البلد ومن خلال الية عمل وفق معايير دولية معمول بها في جميع دول العالم الحديث
3- اعادة التجنيد الالزامي لارض الواقع , وكما يقول المثل مايحك ظهرك الا طفرك
وبعد , أنا اسف اذا الرد لم يكن على المستوى المطلوب , والله الموفق