عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 2011-08-13, 03:41 AM
علي مهدي علوان علي مهدي علوان غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



رد: كلمة الحق تقال من قبل الشباب الواعي في الوطن العربي فضع بصمتك معهم

كما ترون يا اخوتي ان ما فعل الغرب فينا كعرب اولا وكمسلمون ثانيآ هو عاد بالمضرة علينا كثيرآ فمن خلال عملهم لمئات السنين جعلوا منا مجتمع غير قادر على النهوض والتقدم الا ان هذا الضر لم يعود علينا فقط وانما عليهم ايضآ .كيف هذا؟
حسب احد المواقع التي تقوم بعمل احصاءات سكانية للعالم قام هذا الموقع ببث ريبورتاج خاص عن غزو المسلمين للعالم عامة ولاوربا خاصة حيث اظهرت الاحصاءات ان نسبة السكان المسلمين المتواجدون في اوربا نتيجة الهجره التي حصلت من بلدانهم للجوع والعوز والتخلف الذي عانوه في بلدانهم اظهرت ان نسبة المسمين في اوربا تجاوز الخمسين مليون مسلم في مدة تقارب الثلاثين عامآ .
هذا الامر يااخوتي خطير جدآ لانه وبعد مئة عام او اقل فان اوربا سوف تصبح اتحاد اسلامي وليس مسيحي . مع احترامنا لاخواننا المسيحيين حيث اظهرت التقارير ان اي امة لا يكون نسبت الانجاب فيها 2.13 لايمكنها ان تستمر بالحياة بل سوف تنقرض حيث اظهر التقرير ان نسب التكاثر السكاني في هذه الدول تمتد بين 1,8 و1,1 الا انهم وجدوا رغم هذه النسب ان اوربا فيها زيادة سكانية ثم لاحظو ان سبب هذه الزيادة هم المسلمون المهاجرون من اوطانهم . حيث ظهر ان نسبة السكان المسلمين في بلجيكا 25% ونسبة المواليد الجدد في بلجيكا 50% اذا فان بلجيكا بعد خمسين سنة سوف تصبح جمهورية اسلاميه وغيرها من البلدان الاوربيه التي سوف تصبح بلدان اسلامية .هذا يعني ان مافعلوه في بلداننا عاد عليهم بالمضرة في بلدانهم وسوف يصبحون اقليات فيها والناخب المسلم هو الذي سوف يتحكم بالانتخابات ومصيرها .
اذا في النهاية لا يسعنا ان نقول سوى المثل العربي الشهير "رب ضارة نافعة"