عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-08-04, 04:09 PM
د / أسامة انور د / أسامة انور غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



رسالة مفتوحة من طبيب مصرى

هذه هى رسالتى الخامسة التى أبعثها من داخل السعودية وبرغم عدم وجود إستجابة للرسائل السابقة إلا أننى لن أيأس من إيقاظ الضمائر الميتة والمشاعر المتبلدة والأحاسيس المنعدمة فى هذا البلد المنكوب الذى يُسمى بالسعودية وخارجه والذى يتظاهر حكامه ومواطنوه بالتقوى والصلاح ويتشدقون ليل نهار بتطبيق الشريعة الإسلامية لخداع البسطاء والسذج الذين لا يدركون حقيقة هؤلاء والتى لمستها بنفسى طوال سنوات بقائى بالمملكة .



أولاً:- إلى حكام السعودية :- إذا لم تتعظوا بما حدث لحسنى مبارك وزين العابدين بن على ومن قبلهما لما حدث لصدام حسين وبما يحدث فى كل من سوريا واليمن وليبيا فبماذا تتعظون ومتى تتعظون ؟! وهل تظنون أن يبقى شعب السعودية مغفلاً إلى الأبد ؟!



ثانياً :- إلى شعب السعودية :- أعلم جيداً أنكم لن تستمعوا إلى ولن تصدقونى فالبدوى لا يثق إلا فى بدوى مثله فهذه طبيعتكم وأنا أعرفها جيداً !! وعلى ذلك فأنا أقول للتاريخ وليس لكم :- إن دوام الحال من المحال وإن إستعباد الناس وظلمهم وأكل حقوقهم نهايته أليمة ومهينه وإنظروا حولكم وسوف ترون !!



ثالثاً :- إلى العمالة الوافدة إلى المملكة :- إعلموا أنكم وُلدتم أحراراً فيجب عليكم أن تثوروا على الإستعباد والظلم والطغيان فلتموتوا أحراراً خير لكم من أن تعيشوا عبيداً .



رابعا ً:- إلى سفير الخارجية المصرى الجديد :- لم نشعر حتى الآن أن هناك سفير خارجية جديد فهل حقاً هناك سفير خارجية جديد ؟!



خامساً :- إلى الإعلام المصرى القذر :- أنتم مخطئون إذا ظننتم أنكم يمكن أن تخدعوا الشعب المصرى فهذا شعب من أذكى الشعوب وقد أثبت ذلك فى ثورة 25 يناير المجيدة ومع ذلك لا زلتم تنفذون سياسة الرئيس المخلوع مبارك الذى صنعكم وأبقى عليكم وفلول نظامه هى من يدعمكم حتى الآن . لذلك فأنا أهيب بالشعب المصرى العظيم والشرفاء من شباب الإعلاميين أن يطيحوا بهذه الأقلام المأجورة والوجوه الكالحة والمتلونة التى تبيع نفسها ووطنها بالريال والدولار وتحاول بكل الطرق خداعكم وتزييف عقولكم !!



سادساً :- إلى الإعلامية المشهورة التى تعمل فى أحد القنوات الخاصة :-



1 - طوال سنوات هذا البرنامج لم أراك تتعرضين إلى النظام السعودى أو إلى الجرائم التى ترتكب فى حق المصريين بالمملكة إلا فى حالات نادرة جداً فلماذا هذا الصمت المريب تجاه هؤلاء المجرمين الذين تجاوزوا كافة الخطوط الحمراء وإنتهكوا كافة الحرمات ؟!



2 - لماذا تثيرين الدنيا ضد مدرس فى إحدى دور الحضانة يضرب بعض الأطفال بالعصا ولا تتحركين عندما تقوم السلطات السعودية بقطع الكهرباء عن أطفال دون سن الحضانة قرابة عام كامل ولا زالوا بدون كهرباء حتى الآن مما يُعرض حياتهم للخطر؟! وهل تتحملين البقاء إسبوعاً واحداً بدون كهرباء ؟! فلماذا هذا الصمت تجاه من إنتهكوا حرمة الطفولة وحرمة الإنسانية وحرمة الإسلام وحرمة الضيف وحرمة البلد الجار وحرمة شهر رمضان المبارك ومع ذلك يتبجحون بأنهم مسلمون وأن السعودية هى بلد إسلامى !!!!!!!



3 - لماذا تعتبرين إعادة بعض الفتيات المصريات من مطار الأردن إلى القاهرة هو إهانة للشعب المصرى ولا تعتبرين بقاء طبيب وطبيبة مصريان بالسعودية ممنوعين من العمل والسفر لأكثر من ثلاثة سنوات لمجرد أنهم يطالبون بحقوقهم شيئاً عادياً ولا يوجد فيه أى إهانة ؟!



سابعاً :- إلى الإعلام العربى الصامت :- أين دوركم فى كشف جرائم النظام السعودى الهمجى والوحشى تجاه العمالة الوافدة إلى المملكة ؟! أولا تعلمون أن الساكت عن الحق شيطان أخرس ؟!


د / أسامة أنور محمد
مستشفى الإيمان العام بالرياض
جوال 00966595150867


التعديل الأخير تم بواسطة فخر بغداد ; 2011-08-08 الساعة 07:14 AM