عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009-08-16, 05:43 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



ماذا تقول فصيلة دمك؟؟؟

كشف العلم الحديث عن طرق جديدة تحدد ملامح الشخصية وصفاتها وقد كانت آخر هذه الصيحات في التحليل الدائم لشخصية الانسان عن طريق فصيلة الدم


اصحاب فصيلة الدمo
طموحون جدا ويتطلعون دائما إلي السلطة ولكنهم اصحاب قلوب رقيقة ويفضلون التسامح في تعاملاتهم والعطاء من سلبياتهم اضاعة الفرص العظيمة بسبب تاجيلهم عمل اليوم الى الغد، ينسون الاساءة بسرعة ولا يضمرون الحقد لاي شخص حتى وان تأخر اعتذاره لهم


اصحاب فصيلة الدمb
لا يحبون النقد لانهم معتزون بشخصيتهم وطموحون لا يحبون كرسي القيادة، رومانسيون واحلامهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة. اصطدامهم بالواقع القاسي وبحقيقة من حولهم يؤدي بهم احيانا الى الدخول في حالة اكتئاب مزمنة.




أصحاب فصيلة الدم A
يهتمون دائما بالاشياء الواقعية، غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون دائما كل شيء بالعقل اصحاب قلوب رحيمة ورقيقة ، يحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة, يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن والأحسن. يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة في مفردات حياتهم?.?


اما الصفات الشخصية لاصحاب فصيلة الدمab
خياليون يعشقون الاحلام جدا ولكن لا يبعدون كثيرا عن أرض الواقع, فاحلامهم من واقعهم, يحبون الصدق والأمانة والعطاء، خيالهم الخصب يجعلهم ناجحين في مجالات الفن والشعر والادب ولكن لديهم دائما نوعا من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرصا كثيرة واخيرا فهم اجتماعيون ويفضلون تكوين معارف وصداقات جديدة بشكل مستمر كي يملأون حياتهم وخيالهم.?