عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-07-28, 06:49 PM
د / أسامة انور د / أسامة انور غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



دعوة عالمية إلى تحرير العبيد داخل المملكة السعودية !!

دعوة عالمية إلى تحرير العبيد داخل المملكة السعودية !!
هذه هى الرسالة الرابعة التى أبعثها من داخل المملكة السعودية وهى عبارة عن نداء إلى كل من لديه ذرة من ضمير فى هذا العالم وإلى كل الشعوب المحبة للعدالة والمساواة والإخاء فعلاً لا قولاً وإلى كل صاحب قلم وفكر للمشاركة فى أكبر حملة فى العصر الحديث لتحرير العبيد إخوانكم فى الإنسانية والذين يتعرضون لأبشع الجرائم داخل المملكة السعودية !!
الراسل :-أكثر من ثمانية ملايين إنسان من أكثر من 50 دولة حول العالم يتعرضون لأبشع إضطهاد عرفه التاريخ اكثر من جرائم الصهيونية والنازية والفاشية بإسم الإسلام والإسلام برئ منهم ومما يفعلونه !! ويتحدث بلسانهم طبيب مصرى بسيط تعرض هو وزوجته الطبيبة وأطفاله الصغار لأبشع جريمة يمكن أن يتخيلها عقل حيث منعوا من العمل والسفر لأكثر من ثلاثة سنوات وتم قطع الكهرباء عنهم قرابة عام كامل فى ظروف مناخية شديدة القسوة وكان من الممكن أن يلقوا حتفهم جميعاً فى أى لحظة ورغم الشكاوى والنداءات والإستغاثات إلى كافة المسئولين بالمملكة فلم يستمع إليهم احد ولم يأبه بهم أحد !!
المرسل إليه :-الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولى والجمعية العامة للأمم المتحدة وكافة الهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية ورؤساء وشعوب كل دول العالم ممن لديها عمالة وممن ليس لديها عمالة داخل المملكة وتأبى العنصرية البغيضة والإضطهاد لمجرد الإختلاف فى الجنسية أو العرق أو الدين .
تفاصيل الرسالة :-لماذا هذا السكوت عن الجرائم التى ترتكب فى حق العمالة الوافدة إلى المملكة السعودية والتى تقشعر منها الأبدان وليس لها أى مثيل فى العصر الحديث ؟!
1 - هل النظام السعودى أقوى من العالم بكامله حتى يُخرج لسانه إلى العالم أجمع مستهيناً بكل القيم والتقاليد المعروفة والمتعارف عليها فى حق رعايا الدول الآخرى مثل إتفاقية فيينا وغيرها فى وجوب حسن معاملة المقيمين على أراضيها ؟! كلا والله فهذا النظام أضعف من الصمود حتى أمام غزو بضع مئات من اليمنين الذين دخلوا الأراضى السعودية ووصلوا إلى مشارف جدة ثانى أكبر المدن السعودية بكل سهولة !!
2 - هل أنتم لا تعلمون بشاعة الجرائم التى ترتكب فى حق الملايين من البشر المسالمين ؟! كلا والله فسجلات جماعات حقوق الإنسان العربية والدولية وصفحاتها قد إمتلأت وضاقت بجرائم هذا النظام التى تقشعر من هولها الأبدان !!
3 - هل أنتم لا تملكون القدرة على إعادة هذا النظام إلى رشده وإجباره على الإلتزام بالمواثيق والأعراف الدولية ؟! كلا والله فأنتم تملكون من الوسائل الدبلوماسية والإقتصادية والعسكرية ما يمكنكم من إسداء أكبر خدمة إلى البشرية فى العصر الحديث !! وقد رأينا جميعاً كيف إستطاعت المقاطعة السياسية والإقتصادية فى القضاء على التفرقة العنصرية فى جنوب إفريقيا كما إستطاعت القوة العسكرية فى تحرير العبيد داخل الولايات المتحدة الأمريكية !!
4 - هل قوانين العمل السعودية لها اى مثيل فى أى دولة من دول العالم على مدى التاريخ الحديث بأكمله ؟! كلا والله فهذه القوانين الإجرامية ليس لها مثيل فى أى مكان آخر فى العالم ولا فى التاريخ الحديث وإنما كانت موجودة فقط فى العصور الجاهلية منذ أكثر من ألف عام !!
5 - هل أموال البترول السعودى التى يتم دفعها فى صورة منح وهبات إلى منظمات حقوق الإنسان وغيرها من المنظمات العربية والدولية والهدايا التى تُقدم إلى رؤساء الدول والحكومات والدبلوماسيين ورجال الإعلام هى السبب فى هذا الصمت المريب ؟! إننى أدعو إلى فضح هؤلاء الذين يتلقون الرشاوى فى سبيل السكوت على أكبر جريمة فى العصر الحديث !!
6 - هل الأرصدة الضخمة التى تقدر بمئات المليارات من الدولارات والإستثمارات الطائلة فى الدول الغربية تدفع هذه الدول إلى السكوت وغض الطرف عن هذه الجرائم ؟! إننى أدعو هذه الدول إلى تحكيم ضمائرها والمبادئ الإنسانية التى قامت عليها بدلاً من المصالح الإقتصادية الضيقة فى التعامل مع المملكة السعودية !!
7 - هل الأموال الطائلة التى تنفق على الأندية الرياضية وعلى حدائق الحيوان وغيرها فى الدول الغربية قد ساهمت فى تحسين صورة المملكة أمام العالم أجمع ؟! إننى أسأل هذه الدول سؤالاً بسيطاً :- هل تشجيع كرة القدم وغيرها فى هذه الدول والإنفاق على بعض الدببة والحيوانات الأخرى هو دليل على إنسانية نظام وشعب يتعامل بأقسى درجات الهمجية والوحشية ضد أكثر من ثمانيةملايين إنسان ؟!
8 - هل الأموال الطائلة التى ينفقها السياح السعوديون على الدعارة وشرب الخمر وعلى موائد القمار فى مختلف دول العالم هى السبب فى إخراس الألسنة وتكميم الأفواه ؟! إن هذه الأموال إنما هى أموال قذرة ولا يمكن من الناحية الأخلاقية والإنسانية أن تساهم فى نهضة هذه الدول !!
9 - هل سكوت العمالة الوافدة على هذا الظلم والإضطهاد وعدم المطالبة بحقوقها هو السبب فى إستمرار هذا النظام البغيض ؟! إننى أدعو هذه العمالة إلى إستخدام كافة سبل المقاومة السلمية المشروعة كالتظاهر والإضراب عن العمل وغير ذلك لتغيير هذا الواقع الأليم وتحسين ظروفهم المعيشية داخل المملكة !!
إننى أدعو بكل قوة رؤساء دول العالم من الشرق والغرب والشمال والجنوب أن يتحدوا جميعاً ويؤدوا واجبهم الذى سوف يُحاسبهم التاريخ عليه بكل شدة وذلك لإعادة النظام السعودى المتخلف بأكثر من ألف عام عن العالم المحيط به إلى رشده مع إلزامه بالمواثيق والأعراف الدولية وتغيير قوانين العمل به فوراً من أجل تحرير هؤلاء العبيد البؤساء وإعطائهم الحرية التى يستحقونها فهم شركاؤكم فى الأخوة والإنسانية وكل ذنبهم أن ضاقت بهم سبل الرزق فى أوطانهم وأوقعهم حظهم العاثر فى العمل فى دولة مارقة لا تعترف بالإنسانية والمساواة وحقوق الإنسان التى نصت عليها كافة الأعراف والمواثيق والأديان فهل من مجيب ؟؟؟؟
د / أسامة أنور محمد
مستشفى الإيمان العام بالرياض
جوال 00966595150867