عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2008-10-27, 09:44 PM
:: عمر جميل :: :: عمر جميل :: غير متواجد حالياً
:: المدير المفوض ::
 



هندي اشترى أرضاً على القمر هع هع لحك ادخل هع



هندي اشترى أرضاً على القمر

ادعى قبل أيام رجل في مدينة حيدر آباد الهندية أنه يملك قطعة من القمر. وزعم راجيف بي باجري وهو تاجر من مدينة حيدر أباد في جنوب الهند أنه اشترى خمسة فدادين فوق القمر قبل ثمانية عشر شهرا مقابل 160 دولارا. وذكر باجري في تصريحات نشرتها صحيفة «تلغراف» انه أتم الصفقة عبر موقع مون ريبابليك (جمهورية القمر) على شبكة الانترنت عنوانه » دبليو دبليو دبليو. لونارريبابليك.كوم».

وزعم الموقع أن جمهورية القمر شركة تجارية معتمدة في نيويورك. ويعرض الموقع مساحة تسعة مليارات فدان للبيع على سطح القمر ويتراوح سعر الفدان بين 19 و37 دولارا.وقال باجري الذي حجز رحلة للقمر في رحلة «كيندي لونر 2 اكسبيديشن» عام 2015 انه اشترى الارض على القمر لأنه يحلم بأن يترك لاحفاده تراثا فريدا، على الرغم من أنه لم يتزوج بعد، وهو الذي أصبح في الثانية والثلاثين من عمره.

وأوضح باجري، الذي ينتمي لاسرة عملت لمدة ثلاثة عقود في تجارة الادوات الهندسية ثم تحولت لتجارة الاسمنت أنه يخطط لبناء مجمع سكني وترفيهي أو أي مشروع تجاري آخر على الارض التي اشتراها على سطح القمر. وقال: «سأقرر كيف سأستخدم هذه الارض بعد أن أزور الموقع على القمر وأتسلمها 2015». ولا يعبأ باجري إذا ما كان الأمر كله مجرد وهم، حيث قال «إذا صح الامر فإني سأترك شيء فريدا لذريتي وإذا لم يكن كذلك سأخسر 160 دولارا«كسبتها في يانصيب على الانترنت في عام 2003






ik]d hajvn HvqhW ugn hgrlv iu gp; h]og