عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-07-20, 07:42 PM
كماال كماال غير متواجد حالياً
:: احد كبار الشخصيات ::
 



اعضاء شركة ترافل ؟

السلام عليكم
انت ؟؟ وكلام الاخرين
من نم لك """" نعم عليك
إخواني وأخواتي منتديات العراق
أن شاء الله تكونواااااا بألف خير وصحة وعافيه
وان شاء الله النجاح الدائم والتقدم في حياتكم العملية
وشكرا لكم تواجدكم في منتدى العراق منتدى كل العراقيين بدون استثناء والاخوه والأخوات العرب
طبعا تواجدي قليل في المنتدى مع انو ادخل يوميا تقريبا وارد على المشاركات الجميلة
للأعضاء الأعزاء وانزل موضع أو موضوعين لإعطاء عضويتي في المنتدى حقها
احترم المنتدى احتراما كبيرا لأنه يحمل اسم العراق ومنتدى جميل ورائع وله مكانته بين المنتديات
وكذالك والأخ أبو غدير شخص غالي واحترمه جدا مثلما اعرف انه يبادلني نفس
الشعور . كذلك احترام جميع الأعضاء بدون استثناء .
لأطيل عليكم إنا بطبيعتي ابتعد جدا عن تبادل الاميلات مع أي كان إلا إن يكونوا بمعرفه شخصيه
او بوجود ضرورة وكما نعرف انه هنا كلنا تقريبا أخوه بمختلف تسميتنا .
واتحدي أي عضو أو عضوه في المنتدى انو انا طلبت منه او منها إميل برسالة خاصة
أو بمختلف طرق الاتصال .
بالعكس كثير من الأعضاء يراسلوني عن طريق الاميل . وأكيد ناس محترمه وأكن لها كل الاحترام
إخواني أخواتي الرجاء والموضوع عام وللكل ؟
المثل يقول الصراحة راحة ومن نم لك نم عليك
في موضوعي رسالة لكل من يحاول بطرق عده زرع الفتنه بين الأعضاء وإيصال معلومات
خاطئة وغير صحيحة إلى ذلك العضو أو غيره من منتسبين المنتدى او في الحياه ككل . أو تحريف الكلام . لأجل مصلحه ماء
عيب جدا انو شخص يأخذ أميلك من ملفك الشخصي وتفاجئ بأنه يكلمك عبر الاميل
وابدأ مافي ضروه غير الكلام عن هذا وذاك ومجرد إيصال كلام لاوجود له مع انو إنا بعيدا جدا عن الموضوع إنا لست ضد العلاقات ابدأا والله .
لكن العلاقات لها حدودهااا اعني ألصداقه التكلم بأمور الحياة العمل وإذا كان هناك علاقة شخصيه
بين عضوين هذا لايعنيني وشيء خاص . لكن إن يستخدم الاميل لغرض إيصال الكلام لعضو أخر
والعضو الأخر يتخذ موقف على حسب الكلام الملفق إلي وصل الو ..
هنا القصة مفهومه للجميع ألان ارجوا من كل من يعنيه هذا الكلام وأكيد إلي اقصده راح يعرف ألان
بهذا الموضوع . وارجوا منه التصرف وفق الحقائق ورجاء رجاء ابعدوا عنا مستغلي الفرص
ومتصيدي الكلام وأصحاب الوجوه المتعددة . تحياتي لكم جمعيا
وأسف ع الاطالة وبالنهاية أقول لصديقي
من نم لك نم عليك .
ولااعتبر الموضوع شخصي بل الموضوع عام يحدث دائماا
والفائدة منه اخذ الحيطه والحذر من هولاء المرضى
ولكم جزيل الشكر والتقدير واتمنالكم الموفقيه
والنجاح
واعتذر ان اكون في يوم من الايام قد اسئت بكلمه بدون قصد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وان شاء الله رمضان كريم ع الكل


التوقيع