عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-07-13, 11:03 PM
محمد عاطف8181 محمد عاطف8181 غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



خلق مساحات جديدة من الحرية للمرأة العربية

التحدث علنا ضد الطغيان، ومحاربة الاشكال الحديثة للرق، وكسر الحواجز الاجتماعية التي تحد من حرية المرأة، هذه هي بعض من التحديات التي تواجهها نساء استثنائيات ساهمن ميشيل باشيليت (شيلي)، روزا أوتونباييف (قيرغيزستان)، وميكاييل جان(كندا)، وهن ثلاثة شخصيات سياسية كبيرة في منظمة الامم المتحدة ، الى جانب المحاميات المتفانيات: سلطانة كمال (بنغلاديش)، أمينة بنت المختار (موريتانيا)، أسماء جهنجير (باكستان)، وسناء بن عاشور (تونس).
اضافة الى الصحفية حميرة حبيب (أفغانستان)، الشاعرة والروائية لويزا فوتورانسكي (الأرجنتين)، وماجي بارانكيتسي (بوروندي)
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/dev/LOCALS%7E1/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.jpg[/IMG]
بأيجاد الحل البسيط وسهل ويكمن في تمكين المرأة العربية وخلق مساحات جديدة من الحرية للمرأة العربية وتثقفها وأثراء وعيها وتنمية قدراتها وأكتسبها المزيد والمزيد من المهارات التي تجعلها قادرة علي استواعب واقعها في العالم الثالث ومكانتها في العالم العربي , لذا كانت الفكرة المحمودة عبر مشروع ثقافي لتثقيف المرأة العربية تحت مسمينادي حواء لتلبية جميع حاجتها وخلق مساحة خضراء للحواء العربية للتتنفس وتنطلق نحو أهدافها .
حواء هل تعاني من مشاكل في الحياة الاجتماعية العملية الأسرية ؟ هل تريدي وصفات صحية جديدة تفيد الجسم البشرة الشعر أحدث أنواع الرجيم ,حلول لكل ما يواجهك كان الحل مشروع غير ربحي تم تأسيسة بواسطة alnaddy.com حيث يطرح كل مشاكل حواء في الوطن العربي و يأتي بحلول عملية .
بواسطة مجموعة من الخبراء والمتخصصين والباحثين فهناك دراسة نشرها خبراء نادي حواء حول أهمية بعض أنواع الطعام في علاج جميع المشاكل الصحية ودراسات حول أنواع معينة من الخضروات لا تنمو إلا في عالمنا العربي كعشبة إكليل الجبل لها مميزات وأثر طبيعي يساعد في علاج أغلب الأمراض المستعصية وتناولها يعطي مناعة طبيعة ضد أغلب الأمراض المنتشرة حاليا كالسرطان .
وهناك أيضا دراسة نشرها مجموعة من الخبراء في نادي حواء في الصحة النفسية للطفل حول كيفية التعامل مع الطفل المميز وموضوعات غاية في الأهمية حول مشاكل الزواج في العالم العربي بأسلوب عملي وواقعي وشيق في معالجة المشاكل التي تواجه حواء والمرأة العربية بوجه عام والإستعانة بنشر أراء خبراء ومتخصصين في كل مجال من المجالات التي تهم حواء والمرأة العربية .
فبمجرد جولة بسيطة داخل نادي حواء تحصلي علي ألاف المعلومات التي تهمك وتحتاج إليها كل مرأة عربية من المحيط إلي الخليج.
حيث تم صياغة جميع الابحاث والدراسات والموضوعات بأسلوب سهل وبسيط وباللغة العربية كما تم مراعاة المحتوي المميز تم ايضا مراعاة سهولة التصفح والوصول الي المعلومة بواسطة الأقسام المختلفة ببوابة نادي حواء حيث تم سرد ودراسة مشاكل المرأة العربية في مجتمعنا وماتوجهه في العمل من تحديات ومشاكل وضغوط وطرح اراء الخبراء والمتخصصين في صورة حلول مبتكرة ونهائية.
مشروع نادي حواء العربية تحت شعار منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة " بناء السلام في عقول الرجال والنساء "Building peace in the minds of men and women