عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 2011-06-30, 07:03 AM
شمس بالليل شمس بالليل غير متواجد حالياً
:: سائح متقدم ::
 



رد: (ألجريمة ومسبباتها) هام جداَ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord of the rings مشاهدة المشاركة
يعتبر العديد من علم الجريمة الجريمة باعتبارها واحدة من بين العديد من أشكال الانحراف ، التي يوجد من النظريات المتضاربة. يعتبره البعض جريمة النوع من السلوك حبسة التسمية ، والبعض الآخر وصفها بأنها أكثر استجابة واعية للظروف الاجتماعية ، والإجهاد ، وإلى انهيار في إنفاذ القانون أو النظام الاجتماعي ، وإلى وسم سلوك معين والمنحرفة. منذ الثقافات تختلف في التنظيم والقيم ، ما قد يعتبر الجنائية تختلف أيضا ، على الرغم من أن معظم المجتمعات والقوانين المقيدة أو الجمارك.


صفات وراثية هي اليوم الجسدية والنفسية عموما قضت بها كأسباب مستقلة عن الجريمة ، ولكن يعتقد أن الحالات النفسية لتحديد رد فعل الفرد للمؤثرات البيئية الفعالة. بعض علم الجريمة يؤكدون أن المجرمين يولدون في بيئات معينة (مثل الفقر المدقع ، أو التمييز ضد الأقليات) التي تميل لتوليد السلوك الإجرامي.
.
يجادل آخرون بأن بعض الأشخاص فقط منذ الاستسلام لهذه التأثيرات ، ومحفزات إضافية يجب أن يكون في العمل. نظرية واحدة مقبولة على نطاق واسع هو مفهوم ادوين ساذرلاند للجمعية الفرق التي تقول ان وعلم السلوك الاجرامي في مجموعات صغيرة. الطب النفسي عموما تعتبر جريمة تنجم عن الاضطرابات العاطفية ، وغالبا ما تنبع من تجربة الطفولة. الجنائية تسن رمزيا للرغبة مكبوتة ، أو رغبة ، وجرائم مثل الحرق أو السرقة التي تنتج عن هوس الحرائق أو هوس السرقة هي تعبيرات معينة من اضطرابات الشخصية ، وبالتالي ، منع الجريمة وعلاج المجرمين هي مسائل من العلاج بدلا من الإكراه.



مشكور اختي الغالية

على الموضوع الرائع

تقبلي مني اجمل تحية

ودي


مشكور اخي الغالي على الشرح الاضافي والوافي
واتمنى ان تنيرني حروفك دوما...هنا
لك مني كل الود

التوقيع

www.malaysia29.com

لٍ يرحَل من يرحَل !
لَن تهدم آلدنيآ ولَن تغُلق أبوآب آلسّمآء !
فَ أنآ لآ ألتفت أبدآً للورآء . .
فإن كَآن وجودهم [ شيئآً ] ,‘
فإنّ كَرآمتي أشششيآء!