عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-06-28, 09:41 PM
عاشقه الليل عاشقه الليل غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



شخصيتك من لونك المفضل

www.malaysia29.com
تؤثر الألوان في نفوس البشر، واختيار المرء لألوان معينة دلالة على ميوله ورغباته واستعداداته وحالته النفسية. والألوان باستطاعتها أن تكشف وتقرأ شخصية الإنسان، فبإمكانك التعرف على حقيقة شخصيتك بشكل أكثر جلاء من خلال اللون الذي تحبه.



٭ اللون الأحمر: هو لون الناس الذين يتصفون بالعزم والحيوية الدافقة. أصحابه أقوياء، شجعان، جريئون، ويحبون المغ:56s4654:امرة. واللون الأحمر يوقظ الذهن ويفتح الشهية، كما أنه يشعرك بالقرب ويزيد من نبضك، ويرمز للفرح والحب.

٭ اللون الأخضر: إن كنت تحب هذا اللون فأنت إنسان عاطفي تحب خدمة الآخرين، وتحب الهدوء وتحنو على الناس، وإذا واجهتك مشكلة فإنك تحلها بهدوء ولا تلجأ للصراخ أو العنف. وهو لون هادئ يبعث في النفس الشعور بالراحة والاسترخاء. ويتصف محبو هذا اللون بالإنتاجية والصبر والدقة في عملهم. أصحابه اجتماعيون، نشيطون، ولديهم أفكار نموذجية توصلهم إلى هدفهم المنشود. وهو يرمز للوداعة والسلام ويعتبر دليلاً على الخصب والنماء.



٭ اللون الأزرق: هو لون النفوس الحساسة، أصحابه مخلصون، صريحون، يقدرون مشاعر الآخرين ويهتمون بها. يميلون إلى الصداقات الدائمة وضيافة واستضافة الأصحاب، والحياة الهادئة اللطيفة. واللون الأزرق يدل على برودة الأعصاب وعدم الحزم والقوة، ويرمز للتسامح والصفاء والمودة، ويدل على النبل.



٭ اللون الأصفر: هو اللون المفضل للأذكياء من يحبه فهو إنسان عملي وموضوعي ويحب كل شيء ينتفع منه، يمتاز بالمرح والانطلاق ويحب التغيير. وهو دليل على قوة الشخصية ولكنه كذلك عنوان الغيرة والأنانية.

٭ اللون الأبيض: محبو اللون الأبيض لديهم رغبة في أن يستحوذوا على الإعجاب، وهم حريصون على النظافة، والأمانة، وXXب ثقة الآخرين بهم. والأبيض هو لون أولئك الذين يفتقرون إلى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد، وهو دليل على الترف.

٭ اللون الأسود: يفضل هذا اللون المتشائمون والغامضون الذين يريدون أن يحترم الناس حياتهم الخاصة. واللون الأسود يرمز للتقاليد وللحزن، وهو منفر، يبعدالأصدقاء.٭

اللون البرتقالي: لون شديد الوضوح، يبعث في النفس الشعور بالدفء، أصحابه يعتزون بأنفسهم وبكرامتهم. وكثرة ارتداء ملابس برتقالية باهتة يدل على الضعف والخوف والحزن.



٭ اللون الوردي: هو لون المرح والطفولة والعذوبة، أصحابه غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم ويفتقرون إلى قوة الإرادة.



٭ اللون الرمادي: هو عنوان الوقار والاحتشام. أصحابه محافظون، شديدو الحذر، يتصفون بنقدهم اللاذع، حريصون على ألا يورطوا أنفسهم في شيء يأتي لهم بالملامة. وتأثيره هادئ ومرطب.



٭ اللون البنفسجي: هو لون الفخامة والتميز. إذا كنت تحب هذا اللون فأنت ذو شخصية صعبة، وثقتك بنفسك قوية، وقد تكون أحيانًا صعب الفهم. أصحاب هذا اللون يحبون أن يكونوا مختلفين.

٭ اللون البني: أصحاب هذا اللون ماديون وأنانيون، وميالون
للتفتيش عن عيوب غيرهم. وصبورون يتحملون المكاره بصدر رحب، وعند إخفاقهم لا يدعون اليأس يتطرق لنفوسهم.


انتظر ردودكم


التوقيع

عندما نصبح متيمين بمن احببنا
تشعر بأن يديك تود ان تكون بيديه دائما
عقلك بعقله وعينك بعينه
تود ان تفعل كل ما يرضيه كي يشعر بالراحه
تود ان تشعره بالامان داائما
لو احتضنت اعصارا لأجله لكان هيناا
:c:www.malaysia29.com