الموضوع: تنبيه هام جدا
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-06-17, 09:52 PM
زهره الياسمين زهره الياسمين غير متواجد حالياً
:: مشرفة سابقة ::
 



تنبيه هام جدا

مصدر عسكري يكشف احدى طرق الاغتيال الاجرامية التي تقوم بها المجاميع الارهابية بواسطة الاسلحة كاتمة للصوت ؟
www.malaysia29.com




النخيل-كشف مصدر عسكري يعمل في وزارة الدفاع عن كيفية قيام المجاميع الارهابية باغتيال الضحايا بالاسلحة كاتمة للصوت والتي راح ضحيتها مئات بل الاف العراقيين في انحاء العراق.
واوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان احدى السيطرات الامنية في بغداد اوقفت قبل يومين عجلة مدنية لعدم وجود الاضوية الخلفية للعجلة وهذه تعتبر مخالفة مرورية .فطلب احد افراد السيطرة من سائق العجلة فتح الصندوق الخلفي للعجلة كاجراء روتيني متعارف عليه فرفض السائق وقال له سيقوم باصلاح الاضوية والمعروفة لدى العراقيين ( البك لايت ) . والامر سيكون على خير ما يرام الا ان افراد السيطرة اصروا على فتح الصندوق بعد تصرف السائق بشكل اثار شكوكهم فترجل السائق وفتح الصندوق فتفاجأ افراد السيطرة بوجود شخص نائم في صندوق السيارة ويحمل مسدس كاتم للصوت اراد ان يخفيه لحظة فتح الصندوق الا انه لم يتمكن من ذلك فتم القاء القبض عليه بسرعة مع السائق .
وبعد التحقيق معهم تبين انهم يقومون بعمليات الاغتيال بالاسلحة الكاتمة للصوت من خلال فتحة الاضوية الخلفية حيث تقترب السيارة من الضحية فيطلق الارهابي النائم في صندوق السيارة من خلال الفتحة على الضحية من دون ان تلفت نظر القوات الامنية او المواطنين او اي شخص اخر ومن ثم ينتقلون الى ضحية اخرى وهكذا .