عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-05-31, 08:13 PM
شواطئ الـغربة شواطئ الـغربة غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



اللغة الانجليزية من المتطلبات الرئيسة

تعتبر اللغة الانجليزية من المتطلبات الرئيسة في الدراسة في الجامعات الماليزية حيث ان بعض الجامعات تعتمد على اختبار التوفل (TOFEL550) او آي ليتس (iLETS6 ) حصراً كما في جامعة Putra Malaysia أو تقوم الجامعة بإجراء اختبار للطالب حيث اعتمادا على نتيجة الاختبار سيدخل الطالب إلى المستوى الذي يناسب مستواه.
معظم الجامعات لديها مراكز أو معاهد لتدريس اللغة الانجليزية وتعتمد النظام الأخير، وتتألف دراسة اللغة من ثلاثة كورسات على الغالب ومدة الكورس تتراوح من شهرين ونصف إلى أربعة أشهر حسب الجامعة، وبعد إكمال اللغة سيباشر الطالب في اقرب كورس دراسته الأولية أو العليا بناءً على ورقة القبول التي حصل عليها سابقاً.

هنالك العديد من المعاهد المختصة بتدريس اللغة الانكليزية منها المعهد الأمريكي ELS (والحاصل على جائزة عام 2011 كأفضل معهد لتدريس اللغة الانكليزية في ماليزيا)،المعهد البريطانيBritish council، بيت اللغات The ******** House، المعهد النيوزلندي، كستوري، وغيرهم كثير.

يمنح المعهد الاميريكي والمعهد البريطاني الإقامة فقط للطالب، وبالنسبة للمعهد البريطاني لا يمنح الإقامة للطالب إذا تجاوز عمره 35 عام.

بالنسبة للمعهد كستوري يمنح الإقامة للطالب وزوجته وأطفاله كما هو الحال في الجامعات.


التوقيع

مشآكسة فيك جدآ برغبة شقية وآطعن ذآكرتك كي تستعيد آلقى رصينة بمفردآتى و ذكيةٌ في فتحِ شهيةِ الكتآبة نحو آفق مختلف لتدخل عآلمى وتنصهر بى فـ آحذر قلمى :Girl-: