عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-04-15, 07:43 PM
صمتى كلام صمتى كلام غير متواجد حالياً
:: سائح ذهبي ::
 



حلم كل عربى..بالفيديووو ليلة سقوووووط اسرااائيل..

تداول زوار موقع "يوتيوب" خلال الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو بعنوان "ليلة سقوط "إسرائيل"، ويُظهر هذا المقطع إعلان الدول العربية بالإضافة لإيران الحرب على "إسرائيل" وتحرير كل الأراضي العربية المحتلة.
وجاء تسلسل هذه الحرب الافتراضية في المقطع على الشكل الأتي تظهر صورة للرئيس الإيراني أحمد نجاد على قناة الجزيرة مباشر وضمنها خبر عاجل "إيران تعلن الحرب على إسرائيل" ويحدد المقطع أنواع الصواريخ الإيرانية التي ستضرب المستوطنات الإسرائيلية وعن مدى كثافة القصف بهذه الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية،
ثم تعلن الأردن تحرك مدرعاتها على خط الجبهة "الإسرائيلية" وسط تخبط إسرائيلي وقصف صاروخي من قبل الفصائل الفلسطينية وحزب الله نحو المستوطنات.
إلى ذلك يأتي إعلان الرد الإسرائيلي على لسان الرئيس الإسرائيلي "شمعون بيريز" وسط احتراق للمستوطنات الإسرائيلية وتقدم قوات الجيش السوري لتحرير لجولان، وفي ذات الوقت تهاجم كل من السعودية ومصر الحدود الشرقية "لإسرائيل". ثم تتحرك السفن الحربية الليبية والمغربية نحو الموانئ الإسرائيلية وتغلق المغرب مضيق جبل طارق أمام الأسطول الأمريكي، ويتم إعلان البحر الأحمر منطقة حربية من قبل الدول العربية المطلة عليه، وعندها يجتمع مجلس الأمم المتحدة لمناقشة "العدوان العربي على إسرائيل"، ويفشل مجلس الأمن الدولي في وقف إطلاق النار.
وأخيراً تستعيد الجيوش العربية فلسطين وتعم الاحتفالات جميع المدن والعواصم العربية ويبدأ بعدها إعادة بناء الدولة الفلسطينية التي استعادت مدنها رونقها العربي، والاعتراف بها رسمياً كدولة فلسطينية مستقلة.



مع تحياتى