الموضوع: ياقلوب اسمعيني
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011-04-13, 11:12 PM
لؤلؤة العامريه لؤلؤة العامريه غير متواجد حالياً
 



ياقلوب اسمعيني

يا قلوب اسمعيني

www.malaysia29.com




ايها القلب الحزين

لما الحزن على دنيا فااانيه؟! حارب حزنك بابتسامة قاهره ولاتترك مجالا للهموم لتقضي عليك..!،،،حارب يأسك وحارب حزنك وعش سعيدا على الرغم من انوف جميع الهموم والمشاكل والأحزان ولا تجعلها نقطة ضعفك بل اجعلها دافعك للتقدم للأمام وتحداها..!

www.malaysia29.com

ايها القلب المفجوع

ياااعزيزي لااتفجع ولا تحزن فلقد ردت الامانه الى صاحبها..!،،،ويوما ما سوف تلتقي مع من فقدت لأنك امانة مثله..! وتأكد دائما ان العزيز الحكيم مثلما يعطي فلابد له أن يأخذ واننا جميعا أمانة وسنعود الى صاحبنا في يوم من الأيام..! فلا تدفن نفسك بالحياه وحافظ على الأمانة التي لديك لأنك ستسأل عنها..!
www.malaysia29.com



ايهاا القلب الجريح

اني أرى جراحك تنزف وتنزف وانت قد اهملتها ولم تضمدها؟!!!...سارع بتضميد جراحك ولا تتركها معرضة للجراثيم فان هذا خطير وسيودي بحياتك..!
www.malaysia29.com


ايها القلب المغرور

لا تغتر بنفسك ولا تتعجرف فينفر الناس منك ويكرهوك حتى تصبح في النهاية وحيدا مذموما..!
وتذكر دائما انه لافرق بين الناس سوى التقوى والعمل الصالح فاتق الله واعمل صالحا واترك هذا الغرور والتباهي فنهايته وخيمه..!
www.malaysia29.com

ايها القلب القاسي

اين هي مشاعرك واحاسيسك واين هو نبضك؟ لم الظلم والجبروت؟!! كن مظلوما ولا تكن ظالما مقولة تتردد على اسماعنا دائما وهي صحيحة..!،،،لأن دعوة المظلوم مستجابة ولأنك مهما قسوت وظلمت ومهما طال بك الزمان فإن الله يراقبك دائما وسينتصر لكل من ظلمت وينتقم لهم منك..!

www.malaysia29.com

ايها القلب الحنون

كن حنونا وطيبا دائما ولكن لاتزد عن الحد فتصبح مغفلا ويستغلك الناس..!،،،واعرف دائما من هو الذي يستحق نبع طيبك وحنانك لتسقيه منه ومن الذي لايستحقه ابدا فلا تسقيه..!
www.malaysia29.com

ايها القلب العاشق

لا تنصاع وراء مشاعرك فهي احيانا تكون كالثعلب فتخدعك واعرف دائما من تختار وان كان يستحق ان تعشقه وتضحي له ام لا؟!!...فإن كان لايستحق فإن هذا هو من سيحول حياتك جحيما فتجنبه..!،،،وان كان يستحق فلا تفرط فيه ابدا مهما حدث لأنه يحصل مرة واحدة بالعمر..!
www.malaysia29.com

ايها القلب السعيد

هنيئا لك بسعادتك ولكن تذكر دائما ان تشكر الله سبحانه وتحمده عليها فإنك ان لم تفعل فستزول هذه النعمه وتتحول الى القلب الحزين><

احبكم
تحياتي لكم

www.malaysia29.com


التوقيع



www.malaysia29.com


www.malaysia29.com
اعذروني لقلة تواجدي لظروف خارجه عن ارادتي