عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009-04-21, 10:46 PM
فخر بغداد فخر بغداد غير متواجد حالياً
:: في اجازة مفتوحة ::
 



هل تعرف عجبي لمن؟؟ !!!!!!!!!


1- عجبي لمن يكون قمه في كل شيء مع الناس اخلاق وتعامل وتضحيات ويصنف من الرجال النادرين ولكن مع من هو اعظم من في الكون الله سبحانه وتعالى واعز خلقه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يخجل قلمي من كتابه وصفه معهم فماذا سيقول عند السؤال يوم القيامه ؟!!


2-عجبي لمن يقلب قنوان التلفاز ويشاهد قتل الابرياء في قناه الاخبار وبعدها بثواني يرفع الصوت عاليا انسجاما مع فنانه تغني بلغه الفن العاري لغه الاجساد وبعدها بساعه يخبر صديقه عن القتل والجشد الذي يتعرض له المسلمون فأي صنف هذا الشاب ؟!!

3- عجبي لمن تلجأ لشاب لا تعرفه وتعشقه وتثق فيه وتفضله في يوم من الأيام على أهلها وتعصي أمها من اجله دون علم أمها وتلجا لأشياء تغضب الله سبحانه وتعالى من اجل شاب في منتدى قد يرمي بها بيوم من الأيام بعد إن يأخذ مبتغاة وذلك لأنها فضلته على أمها .


4 - عجبي لمن يهرب من واقعه المؤلم ومشاكله ويلجا لما حرم الله لعله ينسى مصيبته فيبتليه الله أما بعشق ونهاية مأساويه له وإما بالوقوع في مصيبة أعظم من مصيبته وذلك فقط لأنه لم يواجهه واقعه فيرضى بما ابتلاه الله ولم يرضى بما أصابه الله في بداية الأمر وواجهه .

5- عجبي لمن ينتقد الناس وينصحهم ولا يخجل من قول الحقيقة وعندما يخطي تختفي كل هذه الشجاعة التي كانت لديه على الناس ويبدأ بالمراوغة باستخدام ذكائه لعدم الاعتراف وتحريف الموضوع ولكنه لا يعلم بأنه سقط من عيون الناس لمكابرته في الذنب .


6- عجبي لمن يساعد الناس في حل مشاكلهم والوقوف معهم وإعطائهم طرق تخرجهم من مأزقهم ولم يستطيع مع مرور السنين إن يحل مشكله في داخله أكلت وشربت معه فكل حلوله لم تخرجه من مأزقه رغم نجاحه الباهر في حل مشاكل الناس .

7- عجبي لمن تشتري شخص أهانها وخانها أكثر من مره ولم يرحمها في يوم من الأيام فقط لأنها أحبته وتبيع حب إنسان أحبها ووقف بجنبها لحظه خيانة حبيبها لها فبعد أن تخلى الكل عنها هو من وقف بجوارها ومع ذلك باعته واشترت خاينها عفوا اقصد حبيبها .


8- عجبي لمن حول خوفه في حياته إلى سياسة بذكاء فرغم خوفه من كل شيء إلا انه اخفي خوفه باستخدام ذكائه للسياسة فأصبح في عين الناس العاقل الفاهم المحترم القدوة رغم أن الخوف يملي جسده فسبحانه ما اخذ شيء منا إلا ليعطينا .

9- عجبي لمن يرحم حيوان اعزكم الله شاهده يتألم لجرح ما ولم يرحم انسانه ادمعت عيناها امامه طلبا منه الرحمه فاي رحمه يملكه هذا البشر فهل اختلف قانون الرحمه في عالمنا دون علمنا ؟!! اهذا هو زماننا القادم ؟!!


10 – عجبي لمن يقرأ موضوعي هذا ولم تهتز مشاعره ألم وحسره عما يحصل في ديننا الحنيف من تقصير وعما يحصل في بلادنا من ضياع البشر وانحرافهم للهاويه فقد اهتز قلمي متأثر مما امرته بكتابته فاخاف ان نصل يوم تهتز مشاعر الجماد ومشاعرنا لم تهتز ؟!!
تحيتي
فخر بغداد
وهذا ممن اعجبني


التوقيع

كن من تكن ف أنت من

ترآآب