عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 2011-02-08, 05:08 PM
man_2009 man_2009 غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



رد: مجموعة من الاخبار الجامعية الفلسطينية المتنوعة....9

محافظ نابلس على رأس وفد من المحافظة يقدم التهاني بفوز جامعة النجاح الوطنية بتصنيف ويب ماتريكس


استقبل الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة اليوم الاربعاء محافظ نابلس العميد جبرين البكري، والذي جاء ليهنئ أسرة الجامعة بمناسبة حصولها على المرتبة الأولى على جامعات فلسطين والعاشرة على مستوى العالم العربي وال1616 على مستوى جامعات العالم في التصنيف العالمي الذي اصدر نتائجه موقع التقييم الاسباني ويب ماتريكس.



ورافق المحافظ وفد كبير من المحافظة ضم كل من نائبته السيدة عنان الاتيرة والمدراء العامين ورؤساء الأقسام ومدراء الدوائر الإدارية وعدد من الموظفين في المحافظة.



وفي بداية الزيارة رحب د. حمد الله بعطوفة المحافظ والوفد المرافق لهم وقدم لهم الشكر على هذه اللفتة الكريمة مبينا أن أي انجاز تحصل عليه جامعة النجاح الوطنية هو انجاز لفلسطين بشكل عام، وأضاف أن جامعة النجاح الوطنية أهدت هذا الفوز للشعب الفلسطيني.



وأعرب رئيس الجامعة خلال لقائه بوفد المحافظة عن أمله أن يتم تشغيل المستشفى التعليمي في اقرب وقت، وأشار إلى أن الجامعة بدأت بتهيئة الطاقم المتخصص لها من اجل تشغيل أقسام فيها مطلع العام القادم. وأعرب عن شكره لدعم السلطة الوطنية الفلسطينية لجهود إتمام المستشفى التعليمي والذي سيشكل رافعة حقيقية لمهنة الطب في فلسطين.



بدوره هنأ محافظ نابلس رئيس الجامعة وأعرب عن فخره واعتزازه بجامعة النجاح الوطنية، واثني باسمه وباسم الوفد المرافق له على الجهود التي بذلت وتبذل لتحقيق مثل هذه الانجازات معتبرا أن هذا الانجاز محطة من محطات النجاح لجامعة النجاح الوطنية والتي حافظت على البعد الوطني والتي تخرج منها الآلاف من الكفاءات العلمية عبر تاريخها الحافل والطويل.
المصدر