عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 2011-01-16, 05:15 AM
همس الليالي همس الليالي غير متواجد حالياً
TRAVEL VIP
 



رد: لا أبوه لابو الحـــب لابو المحبه لابو الغرام اللي يحدك على الهون

لا صار خلك يستحق المسبه سبه ترى العشاق غيرك يسبون
لا أبوه لابو الحـــب لابو المحبه لابو الغرام اللي يحدك على الهون

عالم الحب
كلمات راااااااااااااااائعه فعلا الحبيب رائع ماكو منه ويستحق المسبه اذا ضايقنا بس مثل ما يقول المثل سب الحبيب مثل اكل الزبيب

دمتي بود

التوقيع


www.malaysia29.com